العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

أم صلال يقيل مدربه الفرنسي مارشان ويتعاقد مع مواطنه بيران

تعاقد نادي ام صلال رسميا مع الفرنسي ألان بيران ليحل مكان مواطنه برتران مارشان الذي تمت اقالته في الوقت الذي تمكن فيه الفريق من تحقيق فوزين متتاليين على حساب السيلية والعربي في آخر جولتين من دوري نجوم قطر.

ورغم التكتم الشديد لإدارة أم صلال حول هذا الخبر وعدم رغبة اي طرف مسؤول داخل النادي تأكيد أو نفي هذه المعلومة إلا ان الفرنسي بيران كشف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) صحة الخبر ، معترفا في الآن ذاته أنه تلقى اتصالا من رئيس النادي وتم الإتفاق على جميع التفاصيل وسيبدأ مهامه في الساعات القليلة المقبلة مفضلا عدم الخوض في تفاصيل خلافة مواطنه مارشان.

واكد بيران أنه ليس هناك اي مشكلة في انتقاله إلى ام صلال بدليل ان اتحاد الكرة وافق على طلب نادي أم صلال وسيتم انهاء كل الإجراءات القانونية صباح غدا الخميس ليبدأ مهامه بشكل رسمي. وتعتبر اقالة مارشان مفاجأة خاصة وأنها جاءت بعد عودة الفريق إلى سكة الإنتصارات وبات يحتل المركز السادس مناصفة مع الخور برصيد 25 نقطة هذا بالإضافة إلى أن الأهداف التي حددتها إدارة النادي مع المدرب الفرنسي قبل بداية الموسم تتمثل في ضرورة انهاء المسابقة في منتصف جدول الترتيب وهو ما تحقق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً