العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

الصغير يشيد بدور الجمعيات الخيرية في إثراء العمل البلدي

المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الثانية حسين الصغير بدور الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية الأخرى في إثراء العمل البلدي والمساهمة في تنميته وتطويره عبر الشراكة المجتمعية وذلك إثر لقاء المجلس البلدي مع الجمعيات الخيرية في الدائرة الثانية من المحافظة الشمالية وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 فبراير 2013م بمبنى المجلس بالجنبية.

وقد كشف المجلس البلدي الشمالي في لقائه مع الجمعيات الخيرية عن خطة عمله والمعوقات التي تواجه العمل البلدي وبعض المشروعات المنجزة والأخرى العالقة وخطة العمل في كل قرية من قرى الدائرة.
وأوضح الصغير " استعرضنا في لقائنا خطة وبرنامج العمل في كل منطقة وأهم الإنجازات في المشاريع البلدية والمشاريع الإسكانية والأخرى في البنية التحتية والمتعلقة بالشوارع والطرق ومواقف السيارات والصرف الصحي والكهرباء والماء ".
وأضاف "كما تطرقنا في اللقاء لأوضاع المشاريع الإسكانية في الدائرة والتي من المفترض أن يبدأ تنفيذها العام الماضي كمشاريع جنوسان والشاخورة وكرانة الإسكانية بالإضافة إلى سعي المجلس لاستملاك أراض أخرى لتخصيصها لمشاريع إسكانية أخرى".
وتابع الصغير "واستعرض اللقاء أهم مشاريع الطرق الجديدة ومشاريع الصرف الصحي كمشروعي جد الحاج وكرانة للصرف الصحي".
وقد أبدى ممثلو الجمعيات الخيرية بعد الاطلاع على التقارير الخاصة بقراهم ملاحظاتهم واقتراحاتهم واستفساراتهم بشأن تأخر بعض المشاريع وأهم المعوقات التي تعرقل سير بعض الطلبات.
وأثنى الصغير على حضور الجمعيات وتجاوبهم المثمر في اللقاء ومتابعتهم الحثيثة والمستمرة لسير المشاريع في الدائرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً