العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ

الحجيري رئيساً والمحرقي نائبه بمجلس طلبة الجامعة الأهلية

رئيس الجامعة الأهلية مترئساً اجتماعاً مع الأعضاء الفائزين في الانتخابات الطلابية
رئيس الجامعة الأهلية مترئساً اجتماعاً مع الأعضاء الفائزين في الانتخابات الطلابية

أعلن عميد شئون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية في الجامعة الأهلية منصور العالي عن توزيع المناصب الإدارية للمجلس الطلابي وفق التصويت السري المباشر.

وأوضح أن رئيس الجامعة عبدالله يوسف الحواج ترأس الاجتماع الذي عقد للأعضاء الفائزين في الانتخابات الطلابية وعددهم 14 عضواً، حيث تمخض الاجتماع عن فوز الطالب حسين محمد الحجيري برئاسة المجلس الطلابي، وانتخاب الطالب ناصر عادل المحرقي نائباً للرئيس، بينما فازت الطالب محمد جعفر الشيخ بمقعد أمين السر، فيما فاز بمنصب الأمين المالي الطالب سيدأحمد مجيد الحليبي.

وسيطرت أجواء التوافق على عملية توزيع جل المناصب الإدارية وكذلك اللجان الطلابية، حيث تسلمت الطالبة آلاء ناصر العلوي رئاسة اللجنة الثقافية، وتسلم الطالب أحمد خالد العشار منصب رئاسة اللجنة الرياضية، ليتسلم منصب رئيس اللجنة الاجتماعية الطالبة نورة سالم عبدالله. فيما حاز الطالب يحيى علي العريض مسئولية رئاسة اللإعلامية. فيما تقرر أن يكون كل من فيصل خليل رشدان، وضاري نادر الجيران، ومحمود حسين الحايكي، وأبرار محمد الشهابي، وعلي مهدي جاسم، ونور عبدالغني حسين أعضاء إداريين في المجلس.

هذا وحثَّ الحواج أعضاء المجلس الطلابي على العمل الفعّال بروح الفريق الواحد، موجهاً الشكر لجميع الطلبة على ما أظهروه من مواقف إيجابية وروح تنافسية راقية، مشدداً على أهمية العمل التعاوني داخل المجلس الطلابي.

وقدم رئيس الجامعة تهانيه لجميع الطلبة المرشحين سواء الفائزين بعضوية المجلس الطلابي أو أولئك الذين لم تسنح لهم فرصة الفوز، وأكد أن إدارة الجامعة على تمام الاستعداد لتوفير كل أنواع الدعم لمجلس الطلبة بما يفعل دورهم في الارتقاء بنوع وجودة الأنشطة والفعاليّات التي تخدم الطلبة وتوفر لهم سُبُل الارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي.

العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً