العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ

علي بن خليفة يبحث العلاقات مع وزير خارجية نيوزيلندا

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بمكتبه صباح أمس (الاثنين)، نيابة عن سمو رئيس الوزراء، وزير خارجية نيوزيلندا موري ماكالي، الذي يزور مملكة البحرين حالياً، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، رحب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالزيارة التي يقوم وزير خارجية نيوزيلندا إلى البحرين، مؤكداً أهميتها في تقوية أواصر التعاون بين البلدين، وزيادة التفاهم والتنسيق المشترك تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية، بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

وأكد سموه أن مملكة البحرين حريصة على مد جسور التعاون مع كل دول العالم، في إطار ما يحقق المصالح المشتركة ويعزز من جهود حفظ السلم والأمن الدوليين.

وأثنى سموه على ما تشهده العلاقات البحرينية النيوزيلندية من تطور ونمو على صعيد التنسيق السياسي والتبادل التجاري والتعاون في مجالات التعليم والسياحة وغيرها من القطاعات.

حضر المقابلة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ومدير إدارة العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية ظافر العمران ومدير عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء غسان الصباغ.

العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً