العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ

افتتاح حديقة المالكية... والغتم يتعرف على احتياجات الأهالي

الغتم مفتتحاً حديقة المالكية أمس
الغتم مفتتحاً حديقة المالكية أمس

افتتح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم وعضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية جاسم المهدي حديقة المالكية 1034 صباح أمس الاثنين (4 مارس/ اذار 2013)، وهي الحديقة الثامنة خلال عامين في الشمالية بعد حديقة الجنبية وحديقة الروضة وحديقة مدينة حمد 1204، وحديقة جبلة حبشي وحديقة الشاخورة وحديقة جدحفص.

وقد التقى المدير العام أثناء افتتاح الحديقة بأهالي المالكية للتعرف على احتياجاتهم، وتطلعاتهم ومناقشة الموضوعات الخدمية مع الأهالي.

وقال الغتم، في تصريح له أثناء افتتاح الحديقة «وضعت بلدية المنطقة الشمالية ضمن برامجها مجموعة من الأهداف الاستراتيجية المحققة لرؤيتها الطموحة في عمل بلدي شامل قائم على أساس الاستدامة والشراكة المجتمعية».

وأكد أن «البلدية حرصت على أن تكون مشاريعها التنموية وفق توجيهات القيادة السياسية وهي تقديم أفضل الخدمات والاحتياجات للمواطنين والمقيمين». وتابع ان «إنشاء الحدائق في مناطق الشمالية مستمر، وذلك لتصل البلدية إلى هدفها ضمن خطتها العامة بأن تكون لكل قرية حديقة نموذجية، ايماناً منها بأهمية توفير المساحات الخضراء المفتوحة لمختلف شرائح المجتمع». كما أكد المدير العام ان «البلدية ستقوم وبالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي بدعم أي فعالية بيئية توعوية يقترحها الأهالي»، ونوه الى أنه «سيتم إعداد برنامج مفصل إلى جميع دوائر المحافظة الشمالية بالنسبة إلى هذه البرامج التوعوية».

وقال «البلدية الشمالية حريصة على أن تكون بالقرب من الأهالي، ونحن سنعمل جاهدين على خلق هذا الجو وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات في حدائق الشمالية التي افتتحتها البلدية مسبقاً»، لافتاً إلى أن «هذه الفعاليات تقرب وتعزز العلاقة بين البلدية والمجتمع».

العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 ص

      الحدائق شيء جيد ومطلوب

      لكن تثبيت المؤقتيين وارجاع المفصولين أولى وأحوج والوفاء بالوعوووود أرقى

اقرأ ايضاً