العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة

عاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن من الخارج بعد زيارة خاصة، وكان في استقباله في المطار نواب رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار المسئولين في البحرين ومحافظ المحرق.

وأكد رئيس الوزراء أن شعب البحرين يثبت دائماً عمق انتمائه إلى الوطن وتلاحمه مع قيادته في مختلف المواقف والظروف، مشيراً إلى أن تاريخ البحرين يحفل بالصفحات الناصعة التي تؤكد مواقف البحرينيين الصلبة، مشيداً بالجماهير التي احتشدت لتحية سموه والترحيب بعودته، مؤكداً أن تلك المشاعر وما يعبر عنه المواطنون بعفوية وصدق، يشكلان دافعاً قويّاً لبذل المزيد من الجهد، والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين الذين يستحقون منا الكثير.

وقال إن كلمات الشكر والامتنان لهذه الجموع من المواطنين التي أظهرت الأصالة والعراقة، لتعجز عن أن تعكس ما في القلب من مودة ومحبة، فلهم منا عظيم الشكر والتقدير.

وأضاف سموه «إننا نتطلع إلى أن يظل هذا الترابط بين الشعب وقيادته وأن تتواصل المحبة والعطاء، وأن نعمل جميعاً من أجل الوطن ورفعته»، مجدداً سموه الشكر الجزيل المقترن بالتقدير إلى كل مخلص يعمل من أجل الغد الأفضل، مؤكداً أن البحرين تحتاج منا في الوقت الحاضر إلى المزيد من التكاتف والتعاضد، للحفاظ على ما أنجزناه جميعاً من أجل هذا الوطن، وعدم السماح لأية جهة كانت العبث بمقدراته، مشدداً على أن انطلاقة البحرين نحو المستقبل الأكثر اشراقاً، لن تعرقلها أية عثرات، ولن تؤثر فيها الغيوم العابرة، التي لن تلبث أن تنقشع، كي تسطع شمس الأمل لتضيء أرجاء الوطن.

وكانت اللجنة الاهلية للفعاليات الوطنية البحرينية نظمت مساء أمس الإثنين احتفالاً شعبيّاً بمنتزه خليفة بن سلمان بمنطقة الحد بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن.

وصول سمو رئيس الوزراء إلى أرض الوطن أمس
وصول سمو رئيس الوزراء إلى أرض الوطن أمس

العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 15 | 3:44 ص

      ابوسلمان مايقصر

      القروض بعون الله بطيحونه

    • زائر 14 | 3:43 ص

      هلا بوعلي

      ان شاء الله اسقط القروض الشخصيه والديون المكرمه الملكيه بعون الله مايقصرون

    • زائر 13 | 3:39 ص

      ابن الفاتح

      مجد الوطن وتاج الراس وباني البحرين الحديثه الامير خليفه بن سلمان الكريم ابن الكرام رجل الدوله من الطراز الاول الشهم ورجل المواقف

اقرأ ايضاً