العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الأميركي تعزيز التعاون بين البلدين

وزير الخارجية ملتقياً جون كيري في الرياض
وزير الخارجية ملتقياً جون كيري في الرياض

عقد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اجتماعاً مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري وذلك صباح أمس الإثنين (4 مارس/ آذار 2013) بالعاصمة الرياض. وأكد الوزيران أهمية تعزيز مجالات التعاون الثنائي بفتح آفاق جديدة في عدد آخر من الجوانب.


وزير الخارجية يؤكد مع نظيره الأميركي أهمية تعزيز مجالات التعاون بين البلدين

المنامة - وزارة الخارجية

عقد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اجتماعاً مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري وذلك صباح أمس الإثنين (4 مارس/ آذار 2013) بالعاصمة الرياض.

وفي مستهل الاجتماع؛ هنأ وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري بتعيينه في منصبه الجديد، كما شملت مباحثاته مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية استعراض سير وتطور العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط بين البلدين الصديقين، والتأكيد على أهمية تعزيز مجالات التعاون الثنائي بفتح آفاق جديدة لهذا التعاون في عدد آخر من الجوانب بما ينعكس إيجاباً على تطوير العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين. كما بحث الجانبان التطورات التي تشهدها المنطقة العربية وأبرزها تطورات الأوضاع في سورية وعملية السلام في الشرق الأوسط وما تشهده منطقة الخليج العربي من توتر وعدم استقرار بسبب التدخل الإيراني في شئون دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب الموقف الأميركي حيال الملف النووي الإيراني.

العدد 3832 - الإثنين 04 مارس 2013م الموافق 21 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:48 ص

      الحين امريكا ويا المعارضة لو ويا الحكومة

      السلف والاخوان يقولون أمريكا مع ايران ضد البحرين وفي نفس الوقت أمريكا ضد أيران وحكومة البحرين صديق وحليف أمريكا ، والجمعيات المعارضة في البحرين عملاء أيران وعملاء أمريكا، والسلف اصدقاء السعودية التي هي صديق أمريكا والاخوان أصدقاء مرسي الذي هو صديق أمريكا، يا جماعة جيبوا أمريكا وايران والسعودية معاكم في الحوار وخلصونا

اقرأ ايضاً