العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

تجديد حبس خليجية تخبئ مسروقات وتتعاطى المخدرات

قرر قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الأولى الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، وأمانة سر محمد مكي، تجديد حبس فتاة تحمل جنسية خليجية لمدة 10 أيام على ذمة التحقيق، في قضية إخفاء أشياء متحصلة عن جريمة سرقة وبيع وتعاطي المخدرات.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن شرطة الشمالية قد ألقت القبض على شابين بحرينيين وفتاة خليجية، بعدما قام الشابان بسرقة العديد من المنازل والسيارات في جنوسان والدراز والشاخورة والجنبية وحلة العبدالصالح وتورطا في سرقة بالإكراه، واعترفا بأنهما كانا يبيعان بعض المسروقات، ويسلمان الجزء الأكبر منها لفتاة خليجية تقيم في البحرين لتسلمهما مقابلها كميات من المخدرات.

ودلت التحريات إلى أن الفتاة متواجدة في سيارة بالدراز مع أحد الأشخاص المحكوم عليهم في قضية مخدرات، وعلى الفورة تحركت قوة من الشرطة للقبض عليهما، وعندما وصلت كانت الفتاة تترجل من السيارة مع الشخص الآخر، الذي لمح أفراد الدورية، فأسرع بالفرار وترك الفتاة ليتم القبض عليها، وبتفتيش حقيبة يدها عثر على كمية من الشبو والحقن، وبتفتيش مسكنها عثر على كمية من المسروقات منها مشغولات ذهبية وهواتف نقالة ولابتوب وكمية من المخدرات. وأقرت الفتاة باعترافات تفصيلية في محضر جمع الاستدلالات، عن تفاصيل نشاطها في مجال المخدرات، وفي التعامل مع المتهمين الأول والثاني.

العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً