العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

فيلانوفا لا يزال يشغل بال مورينهو

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن محتوى الكلمات التي وجهها المدير الفني لريال مدريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو لخصمه مساعد الفريق الغريم برشلونة جوردي رورا قبل انطلاق الكلاسيكو الأخير بينهما بملعب كامب نو معقل البلوغرانا أمسية الثلثاء الماضي، والذي انتصرت فيه كتيبة (السبيشل وان) 3/1 في إياب نصف نهائي كأس الملك، ليتجرد العملاق الكاتالوني من لقبه.

وبقراءة شفاه مورينهو أثناء تحيته لرورا قبل المباراة، تبين أن المدرب البرتغالي سأله عن الحالة الصحية لتيتو فيلانوفا، المدير الفني للبارشا، والذي يخضع للعلاج من مرض السرطان في نيويورك.

وكان رورا قد توجه إلى مقاعد بدلاء الريال لمصافحة مورينهو باعتباره صاحب الضيافة، فقال له الأخير «كيف حال تيتو؟ أريد أن تنقل له دعمي وتمنياتي بالشفاء العاجل»، بحسب ما أكدته صحيفة (ماركا).

وتجاوز مورينهو وفيلانوفا خلافهما القديم في إحدى مباريات الكلاسيكو في إياب السوبر المحلي العام الماضي، حين وضع مدرب الريال إصبعه في عين مساعد المدرب السابق بيب غوارديولا، ليقوم الأخير بدفعه من ظهره.

وسبق لمورينهو أن تمنى الشفاء لتيتو فور علمه بانتكاسته الصحية وتجدد إصابته بالسرطان، إذ قال في مؤتمر صحافي «الصحة تأتي في المقام الأول» منحيا المنافسة بينهما جانبا، وهو ما قبله تيتو بسعة صدر.

وبعيدا عن شخصيته العصبية في المباريات، يعد مورينهو خارج الملعب شخصا كاثوليكيا متدينا معروف بحساسيته والسؤال عن المرضى، واعتذر (مو) عن تصرفه الهمجي مع فيلانوفا وأبدى ندمه على تلك الواقعة، وصافحه بحرارة حين زار ملعب سانتياغو برنابيو للمرة الأولى كمدرب للبارشا خلفا لغوارديولا.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً