العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

الإصابة تغيب بالوتيلي عن مباراة لاتسيو اليوم

ذكر مدرب ميلان الإيطالي لكرة القدم ماسيميليانو أليغري أمس (الجمعة) أن مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي سيغيب عن مواجهة لاتسيو في الدوري بسبب إصابة في الركبة.

وتحدّث أليغري للقناة الخاصة بالفريق اللومبردي قائلاً: « بالوتيلي لن يشارك أمام لاتسيو لأنّه مصاب بكدمة داخل ركبته وهو غير جاهز».

وتعرّض بالوتيلي للإصابة في ركبته اليمنى خلال التحامه مع حارس إنتر ميلان سمير هندانوفيتش يوم الأحد الماضي في دربي «ديلا مادونينا» والذي انتهى بالتعادل بهدفٍ لمثله. ويسعى ميلان إلى مواصلة نتائجه الايجابية والبحث عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم

وسط ذلك، ذكرت صحيفة «لاغازيتا ديلي سبورت» الايطالية أن نائب رئيس نادي ميلان الايطالي أدريانو غالياني وعد بأنه لن يبيع النادي أي لاعب كبير أبداً، وذلك بعد إن مدد ستيفان الشعراوي عقده مع ميلان.

وكان ميلان رابع الدوري الايطالي قد أعلن الخميس انه مدد عقد مهاجمه الدولي المصري الأصل ستيفان الشعراوي حتى العام 2018.

ونقلت الصحيفة تصريحات الشعراوي الذي قال: «فخور ومعتز بارتداء هذا القميص حتى العام 2018».

وذكرت الصحيفة إن الشعراوي أصيب بالحمة ما منعه من حضور حفل توزيع الجوائز، الذي نظمته دائرة إعلاميي لومبارديا، والتي اختارت الشعراوي كرياضي السنة في ايطاليا، إذ حضر عنه أدريانو غالياني الذي وعد أن الميلان لن يبيع أي لاعب كبير.

تصريحات غالياني هذه أتت أيضا بعد المشاكل الكبيرة التي تخلفت جراء بيع النادي للنجمين السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي.

وسجل الشعراوي الذي انضم للميلان صيف العام 2011 من جنوى، 16هدفا منذ بداية الموسم وساهم بشكل كبير في إعادة فريقه إلى المنافسة على اللقب بعد بداية موسم مخيبة. ولعب الشعراوي 4 مباريات دولية حتى الآن.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً