العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

«البتروكيماويات» تدعم معرض الحدائق وتشارك بجناح يعكس إنجازاتها البيئية

الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لدى زيارتها جناح «البتروكيماويات» في معرض الحدائق
الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لدى زيارتها جناح «البتروكيماويات» في معرض الحدائق

سترة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

01 مارس 2013

تشارك شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في النسخة التاسعة من معرض البحرين الدولي للحدائق 2013، الذي يقام برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الرئيسة الفخرية للجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للحدائق صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، خلال الفترة من 27 فبراير/ شباط لغاية 3 مارس/ آذار الجاري، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وكانت قرينة الملك قد افتتحت المعرض نيابة عن جلالة الملك، حيث أشادت سموها بشعار الاستثمار في الزراعة، الذي يركز على الزراعة باعتبارها هدفاً استراتيجياً تلتزم به مملكة البحرين، علاوة على ترجمته للرغبة المتنامية في توحيد الجهود الوطنية لتفعيل هذا المفهوم على أرض الواقع، بما يدعم الأهداف الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المأمولة من تنمية القطاع الزراعي، وفق مبادئ تقوم على العدالة الاجتماعية والتنافسية وحماية التنوع البيولوجي.

وزارت سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة جناح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، يرافقها كبار الضيوف والشخصيات، حيث كان في استقبال سموها رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة. ونقل جواهري تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، معرباً عن اعتزاز الشركة وفخرها بتفضل سموها بزيارة جناح الشركة. ثم رافق رئيس الشركة قرينة الملك، وأطلعها على محتويات الجناح، الذي ضم نماذج للمشاريع البيئية عكست اهتمام الشركة برعاية البيئة وزيادة الرقعة الخضراء ومكافحة التلوث الصناعي، كما قدم لسموها إيجازاً عن جوانب الدعم الذي تقدمه الشركة لمختلف الفعاليات البيئية، وتشجيعها للجهود التي تصب في هذا الجانب.

واستمعت سموها إلى شرح موجز عن مشاريع الشركة البيئية، التي تعكس التزام الشركة التام بحماية البيئة والتنمية الصناعية المستدامة، كما تعرفت سموها على أهم الإنجازات التي حققتها الشركة والجوائز والتي فازت بها في هذا الشأن.

وبهذه المناسبة، قدم جواهري لسموها تقارير الشركة للاستدامة بعنوان «قوانا العاملة هي مستقبلنا» المعتمدة من مؤسسة مبادرة التقارير العالمية GRI والتي تمكنت الشركة مؤخراً من إعدادها بكل كفاءة ومهنية، حيث تعبر هذه التقارير عن منظور الشركة حول ما تم إحرازه من تقدم في تنفيذ المبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً