العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

الملك يشكر المشاركين في تجمع الوحدة الوطنية أمس

عاهل البلاد
عاهل البلاد

وجه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الشكر والتقدير إلى جميع المشاركين في التجمع من أجل الوحدة الوطنية والذي أقيم عصر أمس الخميس (21 فبراير/ شباط 2013)، في منطقة عراد في محافظة المحرق وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لتجمع الوحدة الوطنية.

وعبر جلالة الملك عن اعتزازه وفخره بهذه الوقفة الجماهيرية المشرفة للمواطنين الذين عبروا عن صادق مشاعرهم وحبهم وولائهم لوطنهم، وقال جلالته:» أن أهل البحرين دائماً تميزوا بصدق المشاعر ومحبتهم لبعضهم البعض وحرصهم على ترسيخ روح الوحدة الوطنية واعتزازهم بوطنهم وبإنجازاته التي تحققت بفضل سواعد ابناء البحرين المخلصين في جميع المجالات»، مشيراً جلالته إلى أن أهل البحرين نبذوا العنف وأدانوا الأعمال التي تتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف وقيمنا العربية الاصيلة.

وأكد جلالة الملك باستكمال حوار التوافق الوطني بين الجميع، لافتاً جلالته إلى أن جميع المواطنين يحرصون على تحقيق كل ما فيه خير وتقدم وطنهم ومصلحة المواطنين، مؤملاً جلالته للجميع كل التوفيق للوصول إلى ما يصبون إليه من أهداف وطنية لتحقيق مصلحة البحرين، ومشدداً جلالة الملك على أن سياسة الاصلاح والتطوير والتحديث في مملكة البحرين ماضية في طريقها لتحقيق جميع الاهداف والتطلعات المنشودة لمزيد من التقدم والرقي الازدهار، وأن مملكة البحرين تعمل دائماً على توفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وبارك جلالة الملك لكل أطياف المجتمع البحريني في تجمع الوحدة الوطنية هذه المناسبة، وما دعوا إليه من ضرورة حماية المكتسبات الوطنية وتأكيدهم أن مملكة البحرين هي واحة للأمن والاستقرار لجميع المذاهب والاديان دون تفريق.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 11:14 ص

      يعني الزيادة قادمة قريباً.. أموال المارشال لازالت طرية..

      ناشد تجمع الوحدة الوطنية في احتفالية حاشدة، أقيمت في ساحة مسجد الجمعية الإسلامية في عراد مساء أمس الخميس (21 فبراير/ شباط 2013) تحت شعار (إنا على العهد باقون، ولحماية البحرين بأرواحنا ماضون)، إحياء للذكرى الثانية لانطلاقة التجمع، جلالة الملك «إصدار أمره الملكي بالاستجابة لمطالب الشعب بزيادة الرواتب للموظفين والمتقاعدين وموظفي القطاع الخاص» ...
      الملك يشكر المشاركين في تجمع الوحدة الوطنية أمس وأكد أن مملكة البحرين تعمل دائماً على توفير الحياة الكريمة للمواطنين ...

    • زائر 11 | 10:18 ص

      فاعل خير

      كلنا فداك يا وطن والارواح ترخص من اجلك يابحرين ...

    • زائر 13 زائر 11 | 11:15 ص

      عاشت البحرين...

      بلادي وإن جارت عليّ عزيزة...ولم يقل الشاعر (...)وإن جار عليَّ عزيزٌ ... الله ثم الوطن ...

    • زائر 2 | 10:57 م

      كلنا فداك ياحمد

      كلنا تحت امرك سيدي

اقرأ ايضاً