العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

بيرلو: دوري أبطال أوروبا هو حلمنا هذا الموسم

عبّر نجم فريق يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو، عن أمانيه بأن يظفر اليوفي هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه في الوقت نفسه أكد على أنه حلم صعب خصوصًا وفي ظل تواجد أندية قوية جدًا في الشامبيونزليغ.

وكان بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي قد استطاع الانتصار في مباراة الذهاب من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على مضيفه سيلتك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة في سلتك بارك، لتسهل المهمة على اليوفي في مباراة الإياب على ملعب يوفنتوس آرينا.

وقال بيرلو في حوار مع أحد الصحف الإيطالية: «الهدف الأول لنا هذا الموسم هو المحافظة على لقب السيريا آ، الجميع يرى المنافسة الشرسة من فريق نابولي، ولكننا قادرون على الظفر باللقب للموسم الثاني على التوالي.»

وأضاف نجم آي سي ميلان السابق «دوري أبطال أوروبا هو حلم من أحلامنا هذا الموسم، مع كل مباراة تنتصر فيها تقترب خطوة من تحقيق الحلم، المنافسة صعبة ولكننا نتمنى أن نحقق الحلم».

وتحدث أيضًا بيرلو عن ناديه السابق ميلان متمنيًا الحظ الوفير له أمام برشلونة في دوري الأبطال، مواصلا «ستكون مباراة رائعة بكل المقاييس، أتمنى أن يفعل الروسونيري شيئًا جيدًا وينتصر ويعبر للدور التالي».

تجدر الإشارة إلى أن ميلان سيكون على موعد صعب مع كتيبة برشلونة اليوم (الأربعاء) على ملعب السان سيرو في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، ويغيب عنه أحد أهم اللاعبين وهو ماريو بالوتيللي لقيده سابقًا في مانشستر سيتي.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً