العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

دروغبا يعود لدوري الأبطال برداء التحدي

يعود المخضرم دروغبا إلى أجواء دوري الأبطال بعد شهور قليلة من فوزه مع تشلسي باللقب الوحيد له وللفريق الأزرق في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

ولعب دروغبا دورا جوهريا في فوز تشلسي بلقب المسابقة في الموسم الماضي عندما سجل هدف التعادل مع بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره قبل 3 دقائق من نهاية المباراة النهائية للبطولة ثم سجل ضربة الترجيح الحاسمة للفريق. وكانت هذه الضربة هي ركلة الوداع لدروغبا مع كرة القدم الأوروبية إذ وقع اللاعب بعدها عقدا مغريا مع فريق شنغهاي شينخوا الصيني لمدة عامين ونصف العام. ولكن الفريق الصيني لم يكن سوى محطة عابرة أو استراحة قصيرة أمام دروغبا قبل العودة مجددا للساحة الأوروبية من خلال فريق جالطة سراي التركي.

ويلعب دروغبا في صفوف غلطة إلى جوار لاعب الوسط الهولندي الشهير ويسلي شنايدر الذي انتقل لصفوف الفريق في صفقة كبيرة أخرى لغلطة سراي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير/ كانون ثان الماضي.

وبينما خرج تشلسي مبكرا من رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة بالسقوط في الدور الأول، ستكون الفرصة سانحة أمام دروغبا لاستغلال خبرته بالبطولة مع فريقه الجديد عندما يستضيف شالكه الألماني اليوم. ولعب دروغبا في وسط المباراة يوم الجمعة الماضي ليهز الشباك في أول مشاركة له مع غلطة سراي بالدوري التركي ويستطيع أن يشكل مع شنايدر ثنائيا ناجحا في مباراة اليوم. وقال دروغبا، في بيان له لدى الانضمام إلى غلطة سراي: «أتطلع للعب في دوري الأبطال مجددا وأمام أقوى الأندية الأوروبية».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً