العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

كابيللو: ميلان يحتاج إلى الحظ أمام برشلونة

يرى المدير الفني للمنتخب الروسي فابيو كابيللو، أن ميلان الإيطالي بمقدوره تخطي نظيره برشلونة الإسباني في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مشيرًا إلى أن الروسونيري يحتاج إلى الحظ لينتصر.

وتحدث كابيللو لشبكة سكاي سبورتس، وقال: «ميلان تحتاج القليل من الحظ أمام برشلونة، هناك فرق كبير بين برشلونة وميلان، وفي الواقع، الفرق بين برشلونة وجميع فرق العالم كبير جدًا، لذلك يجب أن يساند الحظ الروسونيري». وتطرق كابيللو في حديثه عن النجم ماريو بالوتيللي والذي انتقل إلى صفوف الروسونيري في الميركاتو الشتوي المنتهي، نظير 23 مليون يورو لفريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ قال مدرب المنتخب الإنجليزي السابق: «شكل بالوتيللي هو مفاجأة بالنسبة لي، هو في حاجة إلى بيئة مناسبة حتى يؤدي بأدائه الرائع المعروف، وهذه البيئة قد وُفرت له داخل سان سيرو».

وأضاف مدرب ريال مدريد الإسباني الأسبق «ما يدهشني هذا الالتزام الذي بالوتيللي عليه، وتعاونه مع زملائه، هذه الأشياء لم نرَها للاعب خلال تواجده في مانشستر سيتي أو حتى قبلها في إنتر ميلان الإيطالي». واختتم المدير الفني للمنتخب الروسي كلامه متحدثًا عن الدوري الإيطالي وما يحدث ليوفنتوس فيه مشيرا إلى أن اليوفي لديه الحظوظ للمحافظة على السيريا آ، مضيفًا «تأثر نابولي من ضياع نقاط عديدة من يوفنتوس ولكن لازال اليوفي قادرا على الحصول على البطولة، فيوفنتوس هو أقوى فريق في إيطاليا الآن».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً