العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

بويان: مواجهة برشلونة لها طعم خاص

عبر مهاجم ميلان الإيطالي الإسباني بويان كركيتش عن شعوره بإحساس خاص تجاه مواجهة فريقه السابق برشلونة لأول مرة منذ رحيله عن الفريق الكاتالوني صيف 2011 نحو الدوري الإيطالي، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بويان الذي يواجه الفريق الذي نشأ فيه منذ كان عمره 9 سنوات: «إنها مقابلة خاصة بالنسبة لي، لكني لن أفكر كثيرا فيما أحس به داخليا فسأركز على ما يجري في الملعب وسأفكر في التسعين دقيقة، لم ألعب ضد برشلونة سابقا ولذلك ستكون المواجهة أكبر من مجرد مقابلة بالنسبة لي».

وتكون بويان في صفوف الفريق الكاتالوني حتى صعد للفريق الأول سنة 2007 ولعب له 163 لقاء سجل خلالها 41 هدفاً كما فاز بكل الألقاب المهمة في السنوات الثلاث الأولى من عصر بيب غوارديولا المدرب السابق الذي تخلى عن اللاعب نحو روما الإيطالي ثم ميلان هذا الموسم.

وتحدث بويان عن مواجهة فريقه السابق مؤكدا أن ميلان في وضع جيد لتقديم لقاء كبير والتفكير في بلوغ الدور المقبل وقال: «نحن في تطور مستمر ويجب أن نتحلى بالثقة لنكون ضمن أحسن فرق دوري الثمانية».

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 22 سنة: «إنها ليست مواجهة من 3 نقاط، لكنها 180 دقيقة سيكون خلالها الحسم للأهداف ويجب التسجيل أكثر وتلقي أقل لبلوغ الدور المقبل ويجب أن يظل الفريق موحدا طيلة 180 دقيقة التي تنتظرنا لتحقيق التأهل».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً