العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الأهلي يشكل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية الخليجية لكرة اليد

عقدت أولى اجتماعاتها أمس

اعتمد النادي الأهلي تشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس الـ 33 لكرة اليد والتي ستستضيفها البحرين خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

ويترأس اللجنة المنظمة العليا نائب رئيس النادي علي حبيب قاسم، وتضم اللجنة في عضويتها كلا من مدير البطولة أحمد العلوي، ونائب مدير البطولة علاء الحلواجي، ورئيس اللجنة الإعلامية علي العربي، ورئيس لجنة العلاقات العامة باسم أبوادريس، ورئيس لجنة المواصلات مهدي الجمري، بالإضافة إلى جاسم الفردان ممثل الاتحاد البحريني لكرة اليد، وممثل آخر عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وعقدت اللجنة المنظمة العليا أولى اجتماعاتها مساء أمس بمقر النادي، حيث بدأ علي حبيب قاسم الاجتماع بكلمة ترحيبية، أشاد فيها بالكوادر الإدارية التي تم اختيارها لعضوية اللجنة المنظمة العليا، مطالباً الجميع بتسخير كافة إمكاناتهم وطاقاتهم من اجل إنجاح هذا التجمع الخليجي على أرض الوطن، مؤكداً بأن البحرين أصبحت وجهة مفضلة لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية الخليجية والعربية والقارية والدولية نظراً لما تمتاز به من إمكانات بشرية كبيرة وبنية تحتية متطورة وخدمات راقية، الأمر الذي يفرض على اللجنة المنظمة أن تسعى لإخراج البطولة بصورة لائقة ومشرفة تجسد المكانة التي تحتلها البحرين على صعيد استضافة وتنظيم مختلف الأحداث الرياضية والتي كان آخرها تنظيم بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والتي حصدت نجاحاً كبيراً أشاد به الجميع.

من جهته، قال مدير البطولة أحمد العلوي بأن اللجنة المنظمة ستبذل قصارى جهدها من أجل تنظيم البطولة الخليجية بصورة متميزة، مشيراً إلى أن جميع الكوادر العاملة التي تم اختيارها تمتاز بالقدرة والكفاءة التي تؤهلها لأداء المهام الموكلة إليها بأكمل وجه، وهو ما يضمن سير العمل بصورة سلسلة ومنظمة.

وأضاف العلوي بأن النادي الأهلي سبق وأن استضاف ثلاث نسخ ماضية من البطولة بكل جدارة واقتدار، وهو ما يفرض على النادي لأن ينظم نسخة مغايرة يواكبها المزيد من التألق والنجاح اللافت على كافة الأصعدة للتأكيد على مدى الخبرات الإدارية والتنظيمية التي يمتلكها النادي.

وأعرب العلوي عن خالص شكره وتقديره إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة على الدعم اللامحدود الذي يقدمانه للنادي الأهلي من اجل ضمان الاستضافة المثلى للبطولة، الأمر الذي يجسد حرصهم على دعم الأندية باعتبارها أحد الركائز الأساسية للنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس اللجنة الإعلامية علي العربي بأن اللجنة ستسعى لإبراز البطولة من الناحية الإعلامية لتحظى بالزخم الذي يليق بحجمها ومكانتها، وخصوصاً أنها تقام على أرض المملكة وبمشاركة ناديين بحرينيين، وذلك عبر عقد سلسلة من الاجتماعات مع هيئة الإذاعة والتلفزيون والصحف المحلية من اجل ضمان التغطية الإعلامية المناسبة للبطولة. وبدوره، تحدث ممثل الاتحاد جاسم الفردان عن النواحي التنظيمية وأوضح دور الاتحاد البحريني لكرة اليد في التنظيم، مشيراً إلى أن اتحاد اليد وبالتعاون مع النادي سيسخر كافة جهوده لإخراج البطولة بصورة تنظيمية متميزة، وسيسعى لتذليل كل الصعاب التي تعترض طريق اللجنة المنظمة ولن يبخل على النادي الأهلي بتقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لضمان نجاح استضافة البطولة بصورة لائقة ومشرفة.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً