العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الخاجة: لاعبو المنامة سيتواجدون مع المنتخب

أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن لاعبي المنامة الثلاثة أحمد عزيز ومحمد قربان ومحمد حسين «كمبس» سيتواجدون مع المنتخب الأول في بطولة «3 أون 3» الخليجية التي ستقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير/ شباط الجاري.

وقال: «اللاعبون الذين تم اختيارهم سيتواجدون جميعهم ولن نقبل أي اعتذارات لأن هذه المهمة وطنية ونحن نشارك لكي نحقق نتائج جيدة وللفوز بالبطولة وليس لأجل المشاركة فقط».

وأضاف «اللاعبون تم اختيارهم بناء على توصية الجهاز الفني للمنتخب والذي اختار هؤلاء اللاعبين للمشاركة في فريقين بحيث يضم كل فريق 4 لاعبين».

وتابع «هذه هي البطولة الأولى من نوعها على المستوى الخليجية وهي بتنظيم اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون ونحن تمكنا على مستوى المنتخب الأول للرجال من تحقيق المركز الثاني في البحرين ونسعى إلى نتائج أفضل على مستوى هذه البطولة».

وأشار الخاجة إلى أن المنتخب يضم 8 لاعبين هم: قربان، كمبس وعزيز من (المنامة)، أحمد حسن وبدر عبدالله (المحرق)، حسين شاكر (الأهلي)، محمد كويد (سترة).

وأشار الخاجة إلى أن البحرين تسعى بعد المشاركة في هذه البطولة في نسختها الأولى إلى تنظيم بطولة أخرى في شهر أبريل/ نيسان المقبل في مملكة البحرين لكي تتأهل بشكل مباشر للمشاركة في البطولة الآسيوية «3 أون 3» المقررة في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال شهر مايو/ أيار المقبل.

وأوضح الخاجة أن اتحاد السلة تلقى بالفعل خطاب اعتذار من نادي المنامة عن مشاركة اللاعبين الثلاثة في البطولة، وقال: «تحدثنا مع نادي المنامة وأخبرناهم بضرورة مشاركة اللاعبين وأبدوا تعاونا معنا وخصوصا أن هناك فترة راحة بين عودة اللاعبين واستئناف مسابقة الكأس».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً