العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الأحمر العسكري يواجه عمان في التصفيات الآسيوية

لقاؤه الأخير اليوم وتدرب أمس على الوحدة الهندسية

يخوض منتخبنا الوطني العسكري لكرة القدم لقاءه الأخير في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عندما يلتقي عند السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) منتخب عمان على استاد السيب بالعاصمة العمانية (مسقط) في الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويدخل منتخبنا لقاء اليوم وعينه على اقتناص النقاط الثلاث وضمان التأهل لكأس العالم التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 30 يونيو/ حزيران حتى 15 يوليو/ تموز من العام الجاري، ويمتلك الأحمر العسكري 3 نقاط من 3 تعادلات في الجولات الماضية، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن ولم يخسر في لقاءاته التي خاضها، أما منتخب عمان فهو متصدر للتصفيات وبجعبته 7 نقاط وضمن التأهل لكأس العالم.

ويتصدر الترتيب منتخب عمان برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه قطر برصيد 5 نقاط، ثم إيران والعراق برصيد 4 نقاط، وثم البحرين برصيد 3 نقاط.

الفوز أو التعادل سيؤهل منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم خصوصاً بعد سقوط منتخب إيران يوم أمس من قطر بهدف نظيف، وأصبح المنتخب الإيراني على نقاطه الأربع السابقة، وكان منتخبنا ينتظر هذه النتيجة بفارغ الصبر، وكان في حال فوز المنتخب الإيراني فإن منتخبنا يتأهل من دون النظر لنتيجة مباراة اليوم أمام عمان إلا أن الأمور سارت عكس ما يريده الأحمر العسكري.

ويمتلك مدرب منتخبنا العسكري لكرة القدم عيسى السعدون الكثير من الأوراق القادرة على تحقيق النتيجة الإيجابية، وعلى رغم أنه يدرك صعوبة المباراة إلا أنه أبدى ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين من خلال حديثه مع «الوسط الرياضي» يوم أمس، وأوضح بأن الأحمر قادر على تحقيق النتيجة الايجابية والتأهل بإذن الله تعالى إلى نهائيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن يجري السعدون عدة تغييرات على التشكيلة التي خاض بها اللقاءات السابقة وخصوصاً تغيير الثلاثي وليد الحيام وعبدالله صالح ومحمد صالح الذين عادوا من البحرين إلى عمان في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد خوضهم لقاء في الدوري المحلي جمع المحرق والبسيتين.

ويعول السعدون على خيرة من اللاعبين المميزين يتقدمهم الحارس المتألق عبدالله الكعبي والدفاع الصلب المكون من أحمد العويناتي وعلي خليل إضافة إلى تواجد اللاعبين محمود عباس وجمال راشد وجاسم عياش وأحمد الختال وهاني البدراني فضلاً عن المهاجم محمد الرميحي.

وفي السياق نفسه، خاض منتخبنا العسكري لكرة القدم تدريب خفيف يوم أمس انطلق في الرابعة عصراً واستمر نحو ساعة كاملة بقيادة المدرب الوطني القدير عيسى السعدون، وكان التدريب أقيم على ملعب الوحدة الهندسية بالعاصمة العمانية (مسقط).

وأكد السعدون أن التدريب اشتمل على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها في لقاء اليوم، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة ولا توجد أي إصابات في المنتخب.

وبين السعدون أن المباراة ستكون صعبة وقوية وخصوصاً أن المنتخب العماني يعتبر من أفضل المنتخبات التي قدمت مستويات لافتة في التصفيات واستغل عاملي الأرض والجمهور بالصورة المطلوبة، مؤكداً أن الأحمر العسكري سيقاتل من أجل تحقيق النتيجة الايجابية التي تضع المنتخب في المونديال العالمي، وتمنى السعدون التوفيق للاعبين والظهور بالصورة المطلوبة لتحقيق النتيجة الإيجابية.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً