العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الأهلي الإماراتي والشباب البحريني يريدان جعفر عبد القادر لـ «الخليجية»

جعفر عبدالقادر
جعفر عبدالقادر

تلقى لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي باربار جعفر عبدالقادر عرضا رسميا من الأهلي الإماراتي للعب معه كلاعب خليجي معار في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 مارس/ آذار المقبل، كما تحدث أمين السر العام بنادي الشباب محمد سعيد العكري مع رئيس نادي باربار محمد علي مدن بهذا الشأن والأخير أفاد بذلك لـ «الوسط الرياضي».

وقال الدولي جعفر عبدالقادر في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن العرض الإماراتي وصل أول أمس الأول، وقال أيضا: «لم أتخذ قراري بعد وأحتاج لبعض الوقت لتحديد موقفي من المشاركة في البطولة أساسا».

وعاد جعفر عبدالقادر لناديه بعد 6 سنوات من التحليق في عالم الاحتراف، ففي الموسم الماضي لعب للنصر الإماراتي والموسم قبل الماضي لعب للخليج السعودي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية قبل سنوات، وقبل أن يلعب للأخير قضى 3 مواسم مع أهلي دبي الإماراتي وترك ناديه منتصف موسم 2007/2008 والتحق بالسد القطري.

ويبدو خيار النادي الإماراتي طبيعيا ومنطقيا نظرا لمعرفة اللاعب بلاعبيه الذين لازمهم 3 مواسم وفي حال انتقاله سيمثل ثنائيا قويا مع الدولي المصري حسين زكي، وفي المقابل يحتاج الشباب لضارب في مقومات جعفر عبدالقادر في بطولة كهذه.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:17 ص

      جعفر عبدالقادر

      جعفر عبدالقادر شخص غني عن المعرفه وقبل مايكون لاعب اخلاقه سبقته فلذالك اتمنى له التوفيق ولجميع لاعبين باربار

اقرأ ايضاً