العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

بطولة الفتيات «الخليجية» لكرة القدم في أبريل

بعد إلغائها في دورة المرأة الثالثة

من المتوقع أن تقام بطولة خاصة للفتيات لكرة القدم تستضيفها البحرين خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل بعد إلغاء مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الخليجية للمرأة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 3 حتى 13 مارس/ آذار المقبل بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وبذلت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحادين العربي والبحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة جهودا كبيرة عندما كانت في اجتماع اللجنة النسائية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأول الذي أقيم في الكويت الجمعة الماضي من خلال اجتماعها مع رئيسة اللجنة النسائية الكويتية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح من أجل إقامة بطولة خاصة لمنتخبات الخليج لكرة القدم للفتيات في أبريل المقبل، وتم التوصل لاتفاق على أن تشارك المنتخبات الخليجية في البطولة التي ستقام في البحرين وتعويض عدم إقامة المسابقة في دورة المرأة الخليجية الثالثة.

وكان من المقرر أن تقام مسابقة كرة القدم في الدورة إلا أن اعتذار المنتخب الكويتي حال دون إقامة المسابقة، إذ أبدت منتخبات البحرين والإمارات وقطر استعدادها للبطولة قبل تقدم المنتخب الكويتي باعتذار بعدم التمكن من المشاركة.

وفي السياق نفسه، يواصل منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً للاستحقاقات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها الدورة الخليجية في أبريل إضافة إلى البطولة الآسيوية التي ستقام في منتصف مايو/ أيار المقبل، ويشرف على تدريبات المنتخب المدرب الأردني ماهر أبو هنطش الذي قاد التدريبات في الأيام الماضية بعد تسلمه المهام بشكل رسمي بعد تعاقده مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لقيادة المنتخب.

وخاض أحمر الفتيات تدريب يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وسيواصل تدريباته في الأيام المقبلة.

وكان اتحاد الكرة خاطب اتحادي تونس ومصر من أجل خوض مباراة ودية تجمع بين منتخبنا وأحد المنتخبين، إلا أن الاتحاد لم يتلق الرد بشأن الموافقة من عدمها.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً