العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

بنك الإسكان ينظم ورشة «إدارة المشاريع»

نظم بنك الإسكان، وعلى مدى 4 أيام، ورشة عمل تدريبية صممت خصيصاً لتطوير مهارات فريق الإدارة العليا والمتوسطة في إدارة المشاريع من أجل تنمية هذه المهارات وتطويرها لجودة وسرعة إنجاز المشاريع. وشارك في الورشة التي نفذتها شركة «أم تي آي»، 22 من أعضاء فريق الإدارة العليا والمتوسطة من مختلف إدارات بنك الإسكان وشركاته التابعة.

وقالت مدير مجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية والاتصالات، نعيمة الدوسري: «إن هذه الدورة تأتي في إطار سلسلة من الدورات عالية المستوى التي ينظمها البنك من أجل تطوير قدرات ومهارات طاقمه من جميع المستويات الإدارية في مختلف المجالات، ويحرص البنك على تبني أحدث الأساليب في إدارة وتنفيذ أعماله من أجل تقديم خدمات فضل وأكثر يسراً لعملائه من المواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية المختلفة».

وتضمنت الدورة برنامجاً متكاملاً للتدريب على أساليب إدارة المشاريع المستخدمة وكيفية استخدامها لخدمة أغراض وأهداف بنك الإسكان وشركاته التابعة على وجه الخصوص في مجالي الصيرفة والتطوير العقاري. كما تم التدريب على الأدوات المتوافرة والتي يحقق استخدامها فعالية أكبر بما في ذلك التخطيط وتنظيم تدفق العمل، وتنظيم الوقت والاستغلال الأمثل للموارد البشرية.

وقالت مسئول أوّل للتخطيط العمراني بشركة عقارات الإسكان التابعة لبنك الإسكان، زين الحداد: «تضمنت الورشة برنامجاً غنياً عن تقنيات تجويد العمل من خلال الأدوات المتوافرة لإدارة المشاريع، بالإضافة إلى أدوات تطوير النفس لأداء أفضل مثل مهارات إدارة الوقت وإدارة ضغوط العمل».

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً