العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

الجودر: دائرة التسجيل لن تقوم بأي عملية تسجيل أو إضافة

تبدأ الدراسة الأكاديمية في جامعة البحرين يوم غد الأحد (17 فبراير/ شباط 2013) لجميع الطلبة من مختلف الدفعات، والذين سينتظمون في برامجهم الأكاديمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2012/2013.

وأكد عميد القبول والتسجيل في الجامعة أسامة الجودر أن يوم غد ستبدأ المحاضرات الدراسية بعد انتهاء فترة التسجيل الميداني (الحذف والإضافة) بنجاح في ظل تطبيق نظام التسجيل الشامل للمرة الثانية.

وقال الجودر في تصريح له يوم امس (السبت): «نحن سعداء بأن نستقبل الفصل الدراسي الجديد، وقد أنهينا فترة التسجيل الميداني بنجاح واضح أورث ارتياحاً عاماً لدى الطلبة وأولياء الأمور بشأن نظام التسجيل الشامل»، مشيراً إلى أن «هذا الارتياح دلت عليه النتائج الأولية لاستبانات الرأي التي نفذتها العمادة».

وشدد العميد على أن دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي في العمادة لن تقوم بأي عملية تسجيل أو إضافة لأية مقررات للطلبة.

وقال: «لقد اعتاد بعض الطلبة على استكمال جداولهم وإجراء تغييرات مع بدء الدراسة متعذرين بعدة أعذار، وذلك لا يتوافق مع الإجراءات والتوجيهات»، مشيراً إلى أن «الجامعة تريد تغيير هذه السلوك لأنه يسبب إرباكاً لعمادة القبول والتسجيل، وإنها لن تقوم بعملية التسجيل لأي طالب».

ومن جانبه، قال مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي في الجامعة نبيل البلوشي: «نود أن نبه الطلبة الكرام إلى «أهمية معرفة المواعيد المهمة سواء فيما يرتبط بفترة الحذف أو الانسحاب أو التظلم أو غير ذلك».

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً