العدد 3813 - الأربعاء 13 فبراير 2013م الموافق 02 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس الوزراء يزور مجمع السيتي سنتر التجاري

قام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة صباح اليوم الخميس (14 فبراير / شباط 2013) إلى مجمع السيتي سنتر التجاري، وذلك في إطار حرص واهتمام سموه بمشاركة المواطنين والالتقاء بهم بشكل مباشر ، والتأكد من التسهيلات التي تقدمها الحكومة للقطاع التجاري والاقتصادي بما ينعكس ايجابياً على الحركة الاقتصادية في مملكة البحرين ويُسهم في استقطاب الاستثمارات والزوار وينعش السياحة الاقتصادية، حيث وقف سموه على سير العمل واطلع على حركة البيع والشراء داخل المجمع التجاري.

ولدى وصول سمو رئيس الوزراء إلى مجمع السيتي سنتر التجاري، التقى سموه بالعديد من المواطنين والزوار ومرتادي المجمع من دول مجلس التعاون والدول الأجنبية ، وتبادل سموه مع الجميع الأحاديث الودية وحرص سموه على مصافحة الجميع الذين أبدوا بدورهم مشاعر الفرح والسرور لهذه الزيارة لما لسموه مكانة في قلوب المواطنين والمقيمين وزوار مملكة البحرين.

وقد عبر المواطنين والزوار الذين التقاهم سمو رئيس الوزراء خلال جولة سموه بمجمع السيتي سنتر التجاري عن خالص شكرهم وتقديرهم لسموه لما وفرته الحكومة من وسائل وبيئة تشجع على أن تكون مملكة البحرين وجهة سياحية مفضلة عبر توفير كافة الأسباب للتشجيع على ارتياد مثل هذه المجمعات التجارية التي تزخر بمختلف متطلبات التسوق والترفيه.

وقد أكد سمو رئيس الوزراء على استمرار الحكومة في دعمها للنشاط السياحي والاقتصادي وتشجيعها للقطاع الخاص للمشاركة في التنمية المستدامة التي تشهدها مملكة البحرين على مختلف الأصعدة وخاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري ، منوها سموه إلى أن الحكومة لديها عزم وإرادة لجعل وتيرة التنمية أكثر تسارعاً ليستفيد منها الجميع ولتعود فائدتها على مختلف القطاعات، وأعرب سموه عن الاعتزاز بالمشاعر النبيلة التي عبر عنها المواطنون وزوار المملكة تجاه سموه خلال زيارته لمجمع السيتي التجاري.

وأشار سموه إلى أن الحكومة تعمل على توفير جميع الاحتياجات الأساسية للمواطنين، وتقديم الدعم اللازم لتنشيط الحركة التجارية في البلاد، مشيدا سموه بدور رجال الأعمال والقطاع الخاص في دعم مسيرة والتطور في المملكة.

وأكد سموه أن الوضع التجاري والاستثماري في مملكة البحرين يشهد تطورا متناميا بفضل سياسة الحرية الاقتصادية التي تنتهجها المملكة، مما جعلها مركز جذب لمختلف أنواع الاستثمارات.

وفي ختام الزيارة أشاد سموه بما يوفره مجمع سيتي سنتر التجاري من خدمات تسويقية وترفيهية لمرتاديه جعلت منه أحد المراكز التجارية الكبرى التي تشهد إقبالا في مملكة البحرين.

كما قام سمو رئيس الوزراء بزيارة تفقدية إلى عدد من الأماكن التجارية بالمحرق،والتقى سموه خلالها بعدد من رجال الأعمال ومرتادي هذه الأماكن التجارية، واطمأن سموه على سير الحركة التجارية وراحة المتسوقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً