العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس اللجنة المنظمة لحفل ميثاق العمل الوطني يستعرض الاستعدادات مع ممثلي المجالس البلدية

المنامة- وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث رئيس اللجنة المنظمة لحفل ميثاق العمل الوطني مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد أحمد آل خليفة مع ممثلي المجالس البلدية استعدادات وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لمهرجان "في حب البحرين" الذي تنظمه الوزارة من كل عام بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، حيث سيكون الحفل تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد يوم غد.

وخلال الأجتماع، أكد الشيخ محمد بن أحمد أن المجالس البلدية تعتبر ركناً أساسياً في مسيرة العمل البلدي، مشيراً إلى أن تنظيم هذه الفعاليات بالتنسيق الكامل مع أعضاء المجالس يأتي في إطار حرص وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي في تفعيل الدور المجتمعي في جميع فعاليات الوزارة.

وأشار الشيخ محمد بن أحمد أن الوزارة تنظيم فعالية مهرجان "في حب البحرين" كفعالية وطنية عزيزة على قلوب الجميع، وخاصة أن المجالس البلدية هي لبنة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، منوهاً في ذات السياق أن المشاركة الشعبية في الاحتفالات الوطنية تأتي تأكيداً على ما يحمله المواطنين من حب وولاء للقيادة الرشيدة وللوطن.

إلى ذلك، تطرق الشيخ محمد أحمد مع ممثلي المجالس البلدية في الأجتماع لعدد من البنود وعلى رأسها استعراض الفعاليات التي ستقام على هامش المهرجان، والتأكيد على ضرورة أن تكون هذه الفعاليات تتضمن الحرف الشعبية ومنتوجات الأسر المنتجة.

ودعا رئيس اللجنة جميع المواطنين والمقيمين للحضور إلى هذا المهرجان الوطني والذي تنظمه الوزارة هذا العام بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد، مشيراً إلى ان اللجنة وفرت باصات لنقل الحضور من المواقف المخصصة لهم إلى المنتزه والعكس.

حضر الاجتماع من جانب المجالس البلدية البلدي عدنان سرور النعيمي المجلس البلدي لبلدية المنامة، البلدي محمد المطوع المجلس البلدية لبلدية المحرق، البلدي علي المهندي المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية، والبلدي غازي الحمر المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى، والبلدي جاسم جابر الدوسري المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً