العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

توافق بين «العمل» و«الجوزات» على تسهيل إجراءات استقدام العمالة

توافق كل من وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل جميل حميدان، ووكيل وزارة الداخلية لشئون الهجرة والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، على تفعيل آليات التعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات وتسهيل الإجراءات المتبعة على أصحاب العمل والعمالة المستقدمة للعمل في البلاد، وذلك خلال اجتماعهما أمس الإثنين (11فبراير/ شباط 2013) بوزارة العمل.

وخلال اللقاء، استعرض الطرفان سبل تعزيز التعاون الفني القائم بين وزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل من جهة، ووزارة الداخلية ممثلة في شئون الهجرة والجوازات والإقامة من جهة أخرى، وذلك من خلال تفعيل اللجان الفنية المشتركة وتعزيز قنوات التواصل بين أجهزة الجهات الثلاث، بما يخدم نظم وسياسات استقدام العمالة الوافدة وتنظيم سوق العمل.

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:40 ص

      المراقب / الى زائر 1

      يا حبيبي يقول المثل الشعبي ما ينعت السوق إلاّ من يربح فيها ، لو تحسب الفري فيزة كم اضرب فى على الأقل خمسين دينا فى الشهر ؟ راح تلاحظ معظمهم على كفالت شيخ فلان والتّاجر علاّن والقائمة تطول حتى من اللّذين ليس لديهم أعمال .

    • زائر 1 | 2:21 ص

      توكم تتشكون

      ان 49الف مخالفة للعمال الاجانب بخصوص الاقامات والهروب ولفري فيزة والحين بتسهلون لهم لانكم مستفيدين من الشغلة على كل راس يدخل بجيوبكم فلوس متلتلة حرام فى جبودكم الا تسونه فى هالوطن الجريح

اقرأ ايضاً