العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

مستشفى الملك حمد الجامعي يحصل على اعتماد إقليمي في مجال الأبحاث والتدريب والتطوير

المحرق - مستشفى الملك حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تسلم قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة شهادة اعتماد مختبرات مستشفى الملك حمد الجامعي كمركز إقليمي لشركةSiemens العالمية في مجال الأبحاث والتدريب والتطوير.

وأكد عطية الله أن حصول المستشفى على هذا الاعتراف يعتبر إنجاز كبير للخدمات الطبية في البحرين، تحقق بفضل توجيهات القيادة، ونتيجة للعمل الجاد والمخلص والمتواصل من قبل إدارة الخدمات المخبرية والطاقم الطبي والفني المساند.

وأشار إلى أن مستشفى الملك حمد الجامعي يحرص وبشكل دائم ومستمر على النهوض بمستوى الخدمة الصحية والعلاجية وتطوير كافة الخدمات الطبية بأفضل وأحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال.

بدوره، قال إستشاري علم الأمراض وتشخيص الأورام ورئيس قسم المختبرات الطبية وبنك الدم بالمستشفى المقدم طبيب خالد احمد السندي:" أن هذا الاعتماد يعد انجاز، هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الوسط وشمال افريقيا والذي تمنحه شركة عالمية في مجال الخدمات الطبية التشخيصية، وذلك لما حضي به مستشفى الملك حمد الجامعي من توافر تقنيات تشخيصية عالية في مجال الفحوصات الطبية المتخصصة، ومايدعمه من كفائه تشغيلية فنية ذات مستوى عالمي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً