العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

افتتاح جلسات حوار التوافق الوطني بحضور جميع الأطراف

افتتحت عصر أمس الأحد (10 فبراير/ شباط 2013) جلسات الحوار الوطني في ضوء التوجيهات الملكية، بدعوة ممثلي الجمعيات السياسية والمستقلين من مكونات المجتمع السياسي في البحرين لاستكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي للبناء على ما تحقق من مكتسبات.

وفي مستهل جلسة الافتتاح، نقل وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف تحيات وتقدير عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة السياسية إلى جميع المشاركين في الحوار وتمنياتهم لهم دوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح البلاد.

وأعرب وزير العدل في تصريح له، عن الاعتزاز بهذه المشاركة جنباً إلى جنب مع ممثلي الجمعيات السياسية وأعضاء السلطة التشريعية من المستقلين، مؤكداً أن مملكة البحرين ماضية بكل عزم وقوة في مسيرة التطور والنماء في إطار ترسيخ دولة المؤسسات والقانون القائمة على أسس ومبادئ المواطنة.

وقال: «إن البحرين تجمعنا اليوم، لاستكمال الحوار السياسي بمشاركة ممثلي الجمعيات السياسية وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب المستقلين، وذلك تجسيداً لما تنتهجه القيادة السياسية من حرص دائم على ترسيخ مبدأ الحوار، كنهج ثابت لعرض مختلف الآراء والأفكار وبما يساهم في تحقيق المزيد من التوافقات الوطنية الجامعة».

وأضاف أن «الحوار هو لكل البحرين»، وأعرب عن ثقته بتحقيق المزيد من التوافقات السياسية المشتركة بما يساهم في دفع مسيرة التنمية للأمام وتعزيز المكاسب الوطنية.

يذكر أن الجلسات الأولى ستخصص لتحديد جدول الأعمال والاتفاق على بنوده بمشاركة الجميع.

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً