العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

«البلديات» تحتفل بذكرى «الميثاق»

اجتماع اللجنة التنظيمية العليا لاحتفال «البلديات» بذكرى ميثاق العمل الوطني
اجتماع اللجنة التنظيمية العليا لاحتفال «البلديات» بذكرى ميثاق العمل الوطني

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

10 فبراير 2013

تنظم وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني حفلها السنوي لميثاق العمل الوطني بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد يوم الجمعة (15 فبراير/ شباط 2013) تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

إلى ذلك، قال رئيس اللجنة المنظمة للحفل مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة: «إن اللجنة عقدت اجتماعها للتباحث في الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها الوزارة في المنتزه، حيث سيشمل الحفل أوبريتاً غنائيّاً باسم «دام عزك يا وطن»، إضافة إلى استعراض الفرق الشعبية وركن للأسر المنتجة وركن لأصحاب الحرف الشعبية».

وأشار إلى أن اللجنة التنظيمية العليا قامت بتشكيل لجان فرعية ستقوم بالترتيبات اللازمة للحفل، حيث تم تشكيل أربع لجان فرعية وهي: الإعلام، والمراسم، والتنظيم، والمالية.

وبالنسبة إلى الجهات التنسيقية؛ قال الشيخ محمد: «إن اللجنة قامت بمخاطبة جميع الجهات المعنية، ومنها وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للدفاع المدني وإدارة المرور، ومديرية أمن منطقة المحرق، ووزارة الصحة، وهيئة الإذاعة والتلفزيون، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الجهات الحكومية كافة للمساهمة في ظهور هذا الحفل بالشكل الأمثل». وأشار إلى أن الحفل سيبدأ في الساعة 5:30 مساءً، حيث سيصاحب الحفل العديد من الفعاليات، منها معرض للأسر المنتجة، إضافة إلى استعراض الفرق الشعبية التي ستتواجد في مناطق مختلفة في المنتزه.

وعن تفاصيل الحفل، أوضح أن الحفل سيشمل أوبريتاً غنائيّاً وقصائد شعرية واستعراض الفرق الشعبية، إضافة إلى المفاجآت التي ستنتظر الجماهير.

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:35 ص

      يازين هالجمعة

      يازين جمعتكم الله لايفرقكم ولا يخلي الحكومة منكم

    • زائر 2 | 4:51 ص

      دامت الأفراح

      دامت الأفراح بس أي ميثاق اتقصدون ما فهمنا حتى انشاركم افراحكم

اقرأ ايضاً