العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

الكاظم يشكر رئيس الوزراء لرعايته «مؤتمر السكلر»

الكاظم: رعاية رئيس الوزراء لمؤتمر «السكلر» كان له الأثر الكبير في نفوس المرضى
الكاظم: رعاية رئيس الوزراء لمؤتمر «السكلر» كان له الأثر الكبير في نفوس المرضى

أشاد رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا ابراهيم الكاظم بمبادرات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والمتمثلة في اهتمام ومتابعة سموه أسبوعيّاً لشؤن مرضى السكلر في البحرين والسؤال عن احتياجاتهم وتلمس آلامهم.

وذكر في بيان صدر عن الجمعية تلقت «الوسط» نسخة منه أمس الأحد (10 فبراير/ شباط 2013): أن «مؤتمر فقر الدم المنجلي محطة مهمة في حياة كل مريض سكلر في البحرين، وقد جاء برغبة من سمو رئيس الوزراء، حيث وجه وأسند إقامة هذا المؤتمر لوزارة الصحة، وقد واجهت الوزارة مشاكل في تمويله، لكن سموه قام بمبادرة أخرى كبيرة متمثلة في دفع التكاليف كافة المتبقية عطفاً وكرماً ومحبة وإعزازاً لمرضى السكلر».

وأضاف «لقد كان الأثر الكبير في نفوس مرضى السكلر رعاية رئيس الوزراء للمؤتمر العالمي لفقر الدم المنجلي (السكلر) الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري بمشاركة عدد من الخبراء والمستشارين المعروفين عالميًّا في مجال السكلر، عكست بشكل مباشر مدى اهتمام وحرص سموه على الارتقاء بالخدمات الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية المقدمة لمرضى السكلر، والاستفادة من الخبرات العالمية في مجال الوقاية والعلاج من هذا المرض».

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:38 ص

      لكن ما يبين في عين البعض

      وين التعليقات !! الشي الزين ما تبون تسمعونه !! تبون بس شكاوي وتذمر

    • زائر 2 | 3:01 ص

      المعنى

      انه سوف تقلل اضرار المرضى او لا ام سنرى موت الكثيرين كما السابق لعدم الاعتناء الصحيح بالمرضى وما يحتاجونه من رعاية الايام بيننى

اقرأ ايضاً