العدد 3809 - السبت 09 فبراير 2013م الموافق 28 ربيع الاول 1434هـ

مركز «سيرام» التخصصي: العلاج الأفضل والتقنية الأحدث في طب الأسنان

افتُتِح مركز سيرام التخصصي لطب الأسنان في البحرين ليكون واحداً من أفضل مراكز طب الأسنان في المملكة.

ويوفر المركز أطباء ذوي خبرات مهنية طويلة وممتازة ولهم إلمام كامل بكل المستجدات في مجال طب الأسنان وقادرين على تقديم المعالجة المطلوبة بدقة متناهية وبنجاح كامل كأمثال الدكتور حيدر الفياض أخصائي تركيب وتجميل الأسنان، والدكتور علاء الدين أبو خلف أخصائي تقويم الأسنان، والدكتور الألماني كلين أخصائي زراعة الأسنان، إضافة للدكتورة ريم بوقاري طبيبة الأسنان.

كما يوفر مركز سيرام التخصصي لطب الأسنان خبرات متنوعة في علاج كافة الأمراض والمشكلات في مجال طب الأسنان؛ ما يجعل من أطباء المركز فريقًا متكاملاً يستطيع أن يلبي كافة احتياجات المرضى، فهم خبرات أوروبية وعربية تم اكتسابها من مختلف البلدان المتقدمة بأفضل الممارسات وأحدث المعالجات في مجال طب الأسنان في العالم لتكون كلها متاحة للجميع داخل المركز وتحت سقف واحد، ويتعامل أخصائيو التركيب والتجميل في المركز مع المختبر العالمي لصناعة الأسنان في كاليفورنيا بالولايات المتحدة واليابان.

ويستخدم المركز أحدث الأجهزة والوسائل التقنية في مجال طب الأسنان، على سبيل المثال أجهزة الليزر وزراعة الأسنان وتقنيات تصميم الابتسامة؛ ما يجعل العلاج أكثر دقة وفاعلية ونجاحاً، فالمريض منذ دخوله إلى مركز سيرام وإلى حين خروجه منه هو محل احترام واهتمام كل القائمين على المركز من إدارة وأطباء... ثق بذلك عزيزي المراجع.

العدد 3809 - السبت 09 فبراير 2013م الموافق 28 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً