العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

وفد المعارضة البحرينية يستعرض سبل «تحقيق المطالب» على مفكرين ومستشرقين روس

وفد المعارضة البحرينية ملتقياً المفكر إسكندر بروخانوف
وفد المعارضة البحرينية ملتقياً المفكر إسكندر بروخانوف

التقى وفد المعارضة البحرينية في موسكو مساء أمس الأول الخميس (7 فبراير/ شباط 2013) مع رئيس جمعية أصدقاء البحرين المفكر والفيلسوف إسكندر بروخانوف، الذي وجّه الدعوة للمعارضة لزيارة روسيا، حيث ضم اللقاء مجموعة من المفكرين الاستراتيجيين والمستشرقين الروس ورئيس مركز روسيا للدراسات الاستراتيجية.

ورحب بروخانوف بوفد المعارضة وأبدى سعادته باللقاء بهم وإعجابه بحراكهم السياسي والميداني وتضامنه مع مطالب شعب البحرين العادلة، معربا عن رغبته في زيارة البحرين في القريب العاجل.

وبدوره، قام وفد المعارضة بعرض وجهة نظرها في أزمة البحرين والسبُل الكفيلة بتحقيق مطالب الشعب، حيث استشعر الوفد تفهما كبيرا من مجموعة المفكرين الاستراتيجيين لمطالب الحراك الشعبي السلمي في البحرين، إذ أبدوا دعمهم من خلال صحفهم واقلامهم ومحاضراتهم وعلاقاتهم بدوائر القرار في جمهورية روسيا الاتحادية ومحاولة التأثير إيجابيا لمناصرة قضية شعب البحرين.

وأشار وفد المعارضة لضرورة أن تلعب روسيا دورا أكبر في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وحلحلة أزمة البحرين بتحقيق تطلعات شعب البحرين، ولاسيما أن روسيا لها مواقف مشرفة من مبادئ العدالة والمساواة. وفي ختام اللقاء شكر وفد المعارضة بروخانوف على دعوته ودعاه لزيارة البحرين للاطلاع عن كثب على الوضع داخل البلاد، كما وعد بروخانوف بتوجيه الإعلام الروسي لزيادة دعم الحراك الشعبي السلمي في البحرين ومطالب شعبها العادلة والمشروعة.

العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:40 ص

      كلمة حق

      و ليش تدخلون الغريب ,,,,, المعارضة ترفض تدخل السعودية و الإمارات و غيرهم ,,, و تركض علشان تدخل روسيا بين البحرينيين و بعضهم البعض ,,,, حرام على ناس و حلال على ناس .

    • زائر 6 | 7:15 ص

      بنسبة لمصالح واحدة

      اي صحيح نفس ما خدعتكم أمريكا والس ياي اية ايام الاتحاد السوفيتي وخلتكم في وجه الدفع بغباء حتي تحافظ علي مصالحها الاستعمارية وكراسي الدكتاتورية الإقطاعية ،هذا زمان وجبر ياحبيبي

    • زائر 4 | 4:19 ص

      انتبه !!

      ترقبوا تحالفات استراتيجية : ايران سوريا ، حزب الله ، العراق ، الوفاق....... مصالح واحدة

    • زائر 2 | 10:29 م

      البحرين اولا

      الله يوفق جميع العاملين لما فيه خير وصلاح واستقرار مملكتنا الحبيبة / البحرين

اقرأ ايضاً