العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ

وزير العدل يطلع عدداً من أعضاء السلطة التشريعية على تحضيرات الحوار

أطلع وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة عدداً من أعضاء السلطة التشريعية من المستقلين المشاركين في استكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي على التحضيرات المتعلقة باستكمال حوار التوافق الوطني الذي سيبدأ أولى جلساته يوم الأحد المقبل (10 فبراير/ شباط 2013) وستخصص جلساته الأولى لتحديد جدول الأعمال.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير في مكتبه صباح أمس الخميس (7 فبراير 2013) النواب المذكورين، إذ أشاد خلال اللقاء بدور السلطة التشريعية في دعم مسيرة التطور السياسي والتنمية الشاملة وما حققته من منجزات كبيرة في ظل العهد الإصلاحي الزاهر لعاهل البلاد.

يأتي ذلك في ضوء التوجيه الملكي السامي بدعوة ممثلي الجمعيات السياسية والمستقلين من مكونات المجتمع السياسي في البحرين لاستكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي للبناء على ما تحقق من مكتسبات.

وأكد وزير العدل أن تمثيل المشاركين في الحوار راعى أن يعكس مختلف الآراء المطروحة للتجمعات السياسية الرئيسية، مؤكداً الحرص على ضمان إتاحة الوقت الكافي للحوار بما يمكن كل الأطراف من طرح وجهات نظرها بشكل مناسب في إطار عملية دفع الرؤى المختلفة نحو التوافقات المشتركة وبما يُعبر عن التطلعات الشعبية في الإطار الوطني الجامع.

العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:13 ص

      bahraini

      السلام عليكم ،،نشكر للوزير تمهيداته للحوار ومنها سحب القوات الغير ضروريه من شوارعنا الجميله ،، ووقف المهازل القائمه .... ،،،شكرا

    • زائر 2 | 12:08 ص

      من هولاء

      ليش لم تذكر اسماؤهم ؟ هل هم نكرة ام البيان الرسمي لم يعترف بهم فنكرهم ؟؟

اقرأ ايضاً