العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ

علي بن خليفة يؤكد حرص الحكومة على دعم مسيرة الشركات والمؤسسات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حرص الحكومة على دعم مسيرة الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات لما من شأنه تعزيز المكانة الاقتصادية للبحرين على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء بمكتبه صباح أمس (الخميس)، وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، الذي قدم لسموه الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد عبدالعزيز الغنيم، وعدداً من المسئولين بالشركة بمناسبة زيارتهم للبحرين.

ورحّب سمو الشيخ علي، خلال اللقاء، بالرئيس التنفيذي، مشيداً بالنتائج الطيبة للمجموعة ولشركة «فيفا البحرين» والنجاحات المتواصلة التي تحققها الشركة والسمعة المرموقة التي وصلت إليها تعزيزاً لموقع المملكة كرائدة في مجال الاتصالات، متمنياً للرئيس التنفيذي وكل العاملين في مجموعة الاتصالات السعودية وشركة فيفا البحرين المزيد من التقدم ودوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لسمو نائب رئيس مجلس الوزارء عرضاً عن سير العمل في شركة فيفا وبرامجها ومشاريعها المستقبلية، معرباً عن شكره وتقديره لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على ما لقيه خلال اللقاء.

العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً