العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ

محمد بن مبارك: «الاتصالات» من أهم القطاعات الاقتصادية في البحرين

محمد بن مبارك ملتقياً الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا»
محمد بن مبارك ملتقياً الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا»

قال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، إن قطاع الاتصالات يشهد نمواً كبيراً في البحرين، ويعد من أهم القطاعات الاقتصادية لما يمتاز به من تطور مستمر، لافتاً سموه إلى أن اهتمام الحكومة بهذا القطاع الحيوي والمهم، والذي يرتبط بالعديد من القطاعات الاقتصادية والخدمية ينبع من حرصها على توفير بيئة مناسبة تمكن المستثمرين في هذا القطاع من تقديم أفضل خدمات الاتصالات في البحرين. جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الخميس) الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد بن عبدالعزيز الغنيم، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات (فيفا) عليان الوتيد، بحضور وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

ورحّب سموه، خلال اللقاء، بخالد بن عبدالعزيز الغنيم، منوهاً سموه بإسهام مجموعة الاتصالات السعودية في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية والبحرين من خلال شركة الاتصالات (فيفا).

من جانبه، شكر الغنيم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه والوفد المرافق من ترحيب واهتمام، وعلى ما يبذله سموه من جهود في تعزيز وتطوير بيئة الاستثمار في البحرين.

العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً