العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ

ولي العهد يشيد بمواقف السعودية تجاه البحرين وحرصها على «الاتحاد الخليجي»

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالمواقف المشرفة والنبيلة للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية تجاه مملكة البحرين وجميع القضايا العربية والاسلامية ودعمها اللامحدود لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وايمانها المطلق بضرورة الاتحاد بين دول المجلس بالشكل الذي يترجم تطلعات شعوب دول مجلس التعاون.

وأبدى سموه، لدى استقباله بقصر الرفاع يوم امس الخميس (7 فبراير/ شباط 2013) سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالمحسن المارك وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البلاد، اعتزازه بما وصلت اليه العلاقات بين البلدين الشقيقين وحرصهما الدائم على دعم التعاون وتنسيق المواقف المشتركة تجاه مختلف القضايا.

وأثنى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى على الجهود الطيبة التي بذلها السفير طيلة فترة عمله والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية. كما هنأ سموه السفير على الثقة الملكية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين بتعيينه عضوا في مجلس الشورى السعودي، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهمته الوطنية المقبلة في المملكة الشقيقة.

من جانبه أعرب السفير عن تقديره واعتزازه للتشرف بتكريمه من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد بوسام البحرين، وهو لفتة كريمة من جلالته في اطار ما قدمته البحرين من دعم ومساندة خلال فترة عمله فيها، كانت بمثابة الوجود بين الأهل في وطنه البحرين.

العدد 3807 - الخميس 07 فبراير 2013م الموافق 26 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً