العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ

ضبط أكثر من 100 عامل مخالف بقطاعات مختلفة في 10 أيام

أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة عبدالله العبسي ضبط أكثر من 23 مخالفاً في مناطق تابعة إلى المحافظة الوسطى على إثر شكوى تقدم بها عدد من شركات غسل السيارات في المنطقة عن انتشار عمالة مخالفة تزاحمهم في السوق، لافتاً إلى أن إجمالي عدد الذين تم ضبطهم خلال الأيام العشرة الأخيرة يفوق 100 عامل مخالف في قطاعات مختلفة..

وأكد اعتزاز الهيئة بالتعاون الكبير الذي أبدته مديرية أمن الوسطى وتجاوبها السريع لتنسيق الجهود المتعلقة بحملات التفتيش على العمالة المخالفة، وقال: «إن هذا يعتبر أحد أرقى أشكال التعاون والتجاوب بين الجهات الرسمية لتنفيذ توجيهات القيادة بوضع حلول عملية لظاهرة العمالة السائبة في البحرين».

وقال العبسي: «ان التعاون المجدي الذي أبدته مديرية أمن الوسطى مؤخراً بالاضافة الى الدعم المباشر من قبل الإدارة العامة للهجرة والجنسية والجوازات؛ ساهم في أن يصبح العدد الإجمالي الذي تم ضبطه خلال الأيام العشرة الأخيرة يفوق 100 عامل مخالف في قطاعات مختلفة، ما يؤكد جاهزية الفريق لتنفيذ الخطط الموضوعة لمكافحة هذه الظاهرة.

العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:28 ص

      يمنع على المواطن ويسمح للأجانب في بلد العجائب

      لماذا يسمح لهم العمل في مزاولة أعمال أخرى بينما المواطنين لا يعملون حتى في بيع الأسواق المتنقلة يتم التضييق على المواطنين بينما للاجانب فحدث و لا حرج ما هذه الإزدواجية التي تتعامل بها السلطة مع شعبها ... وهل يعقل بأن يكون الأجنبي أحرص و أمن من المواطن لا و الف لا نقولها بكل قوه و عزيمة و إصرار أما أن نعيش ونموت إعزأ أو نموت دون ذلك .... لمثل هذه التصرفات الشعب يريد ( حقوقه كاملة غير مسلوبة ولا منتا من أين كان ) الشعب قال كلمته / الشعب يريد .... وليس المتنفذين و الخونة ...

    • زائر 1 | 1:46 ص

      بالعقل يا جماعة الخير .. البعض يراهم عملاء و جواسيس

      هل توجد مؤسسات تتعاقد مع أصحاب السيارات لتغسيلها او هذه المهنه مسجله في وزارة العمل او أم لديهم وظائف اخرى ( عملاء للخارج و جواسيس مثلاً ) متنكرين بوظيفة تغسيل السيارات و جمع الحديد او عماله سائبه ويتم التعامل معها او هم الذين يسرقون منازل ومحلات المواطنين ، كتبنا في المواقع الالكترونية وغيرها عنهم ولكن لا من مجيب ... أين هي حقوق المواطنين وحمايتهم من مثل هذه التصرفات .... اتمنى يتم نشر هذا التعليق و ان تتبناه الوسط لتوعية المواطنين

اقرأ ايضاً