العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ

العاهل يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وسلم الرسالة نائب وزير شئون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح خلال استقبال جلالة الملك له أمس الأربعاء (6 فبراير/ شباط 2013) بقاعدة الصخير الجوية.

كما نقل إلى جلالة الملك تحيات أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت وتمنياته الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب جلالة العاهل عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، وما تشهده من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك؛ تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين. كما أشاد جلالته بالدور الرائد الذي تضطلع به دولة الكويت بقيادة سمو أمير دولة الكويت في خدمة قضايا مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ودعم مسيرته المباركة، ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية، وتعزيز التضامن ومسيرة العمل العربي المشترك.

وكلف جلالة الملك الشيخ علي جراح الصباح نقل تحياته الى أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت وخالص تمنياته لسموه دوام الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق كل التقدم والتطور والنماء.

العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً