العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ

ولي العهد يشيد بأداء «إرنست ويونغ» ونشاطها بالبحرين

سمو ولي العهد يستقبل السيد مارك أوتي الشريك الإداري في شركة إنيت ويونع المسؤول عن مناطق أوروبا والشرق الأوسط و الهند وإفريقيا
سمو ولي العهد يستقبل السيد مارك أوتي الشريك الإداري في شركة إنيت ويونع المسؤول عن مناطق أوروبا والشرق الأوسط و الهند وإفريقيا

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بأداء شركة ارنست ويونغ ونشاطها في مملكة البحرين من خلال وجودها الاقليمي الذي امتد عقوداً طويلة في مملكة البحرين قدمت خلالها حزمة مميزة من الخدمات لعملائها.

ونوه سموه باعتماد الشركة على الكثير من الخاصيات التي تتسم بها البحرين والقوى العاملة الوطنية التي أسهمت بشكل ملحوظ في دعم انشطتها بالمنطقة.

وقال سموه ان تعظيم الاستفادة من الفرص الاقتصادية في المنطقة وفي المحيط الاسيوي والافريقي عملية مستمرة تتطلب استقاء الدروس العملية التي شكلها الوضع الاقتصادي في السنوات الماضية لتحقيق نتائج ايجابية مستدامة.

واضاف لدى استقباله في قصر الرفاع يوم امس الاربعاء (6 فبراير/ شباط 2013) الشريك الاداري في شركة ارنست ويونغ المسئول عن مناطق أوروبا والشرق الأوسط والهند وافريقيا، مارك أوتي، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في إرنست ويونغ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبدالعزيز السويلم، أن مملكة البحرين استفادت من اتساع نطاق النشاط الاقتصادي وتعدد مراكزه مستفيدة من موقعها الاقليمي وبيئتها الجاذبة للاستثمارات.

من جانبه، أعرب أوتي عن تقديره للدعم والتعاون المتوافر للشركة في مملكة البحرين، متمنياً تحقيق المزيد من النجاح وخاصة أن هناك مؤشرات ايجابية لظهور المزيد من آثار التعافي للاقتصاد العالمي التي من المهم العمل على ضمان استدامتها لتفادي تكرار الصعوبات التي طرأت على الساحة في السنوات القريبة الماضية.

حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.

العدد 3806 - الأربعاء 06 فبراير 2013م الموافق 25 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً