العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

فخرو يشيد بدور «إرنست أند يونغ» في دعم القطاع الاقتصادي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

05 فبراير 2013

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه أمس الثلثاء (5 فبراير/ شباط 2013)، الشريك المسئول عن مكاتب إرنست أند يونغ أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، مارك أوتي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي شركة أرنست أند يونغ بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبدالعزيز السويلم، والشريك التنفيذي، عيسى الجودر ورئيس خدمات استشارات الأعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محمد صادق، بالدور الذي تلعبه الشركة في دعم القطاع التجاري والاقتصادي في مملكة البحرين، مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم الدعم المستمر واللامحدود للشركة. وأكد الوزير ضرورة التعاون والتنسيق بين وزارة الصناعة والتجارة وشركات المحاسبة من أجل الارتقاء بالاقتصاد والاستثمار في البلاد.

كما نوه وزير الصناعة والتجارة إلى الموقع المتميز الذي تحظى به البحرين حالياً والذي يؤهلها لتبوء هذه المكانة المتقدمة إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى دور الاستثمارات العالمية والثقة الإقليمية في الاقتصاد الوطني في تعزيز هذه المكانة وترسيخها.

... ويثني على دور مكاتب المحاسبة القانونية

وفي السياق نفسه، أثنى وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه صباح أمس المدير الإقليمي لمعهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز بيتر بينون، والشريك التنفيذي بشركة غرانت ثرونتون «عبدالعال الخليج للتدقيق» جاسم عبدالعال بحضور الوكيل المساعد للتجارة المحلية، حميد رحمة، على الدور الفعّال الذي تقوم معاهد ومكاتب المحاسبة القانونية في تقديم الاستشارات القانونية للقطاع الحكومي والخاص وبما يضمن التعاملات والإجراءات في هذا الجانب، إضافة إلى تسريع وإنجاز معاملات المستثمرين المحليين والعالميين الذي ينعكس بشكل فعال على الاستثمار في البلاد. وفي معرض ترحيبه بالوفد الزائر نوه الوزير إلى عمق وعراقة العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة وخصوصاً في المجال التجاري والاقتصادي عموماً، مؤكدا أهمية الزيارات المتبادلة بين المعنيين في هذه المجالات في كلا البلدين. وفي المقابل استمع الوزير إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط المستقبلة التي يسعى معهد المحاسبين القانونيين إلى تنفيذها والنتائج المتوقعة لها في المستقبل.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً