العدد 3801 - الجمعة 01 فبراير 2013م الموافق 20 ربيع الاول 1434هـ

انطلاق فعاليات ملتقى الربيع السنوي الثالث للأشبال اليوم

المنامة - جمعية الكلمة الطيبة 

01 فبراير 2013

تنطلق اليوم السبت (2 فبراير/ شباط 2013)، فعاليات ملتقى الربيع السنوي الثالث للأشبال في المرحلة العمرية «9 - 12 عاماً»، والذي تنظمه جمعية الكلمة الطيبة، تحت رعاية رئيسها الفخري، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقال المنسق العام للملتقى، محمد إبراهيم محمد، إن الملتقى يستمر لمدة ثلاثة أيام وتبدأ فعاليات اليوم الأول بإرشادات للأشبال المشاركين عن نظام الملتقى وأهدافه وبرامجه اليومية، التي تعتمد على أسلوب «اللعب» كوسيلة وحيدة لتعلم مهارات جديدة في الحياة.

ثم ينطلق المشاركون إلى منتزه الشيخ خليفة، حيث سيلعبون ويستمتعون، قبل أن يشاركوا في ورشة رسم بعنوان «في حب الوطن» بإدارة الفنان عباس الموسوي، مضيفاً أن الورشة ستتيح الفرصة للأشبال لكي يعبروا عن حبهم للبحرين وفق طريقتهم ورؤيتهم الخاصة، وسيقوم الفنان الموسوي بتقييم هذه الأعمال، وإعطائهم نصائح مركزة بشأن الإبداع وفن الرسم.

وأضاف المنسق العام أن مساء اليوم السبت يشهد أيضاً تنظيم حفل الملتقى برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تمام الساعة السابعة، بمركز سلمان الثقافي، حيث حرصت الجمعية على تنظيمه وإعداده بطريقة تجد استحسان الشرائح الاجتماعية المستهدفة، وبصورة تعكس رؤيته وأهدافه المتنوعة.

العدد 3801 - الجمعة 01 فبراير 2013م الموافق 20 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً