العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

صلاح بوشهري «مبدع بلا حدود وعاشق لفنه»

صلاح بوشهري فنان بحريني مبدع في مجال الديكور والتصميم، صاحب (شركة جندل للمسارح) استطاع من خلال مشواره الفني والغني معاً أن يحقق معادلة جمعت بين روح الأصالة والحداثة والابتكار. المتابع لأعماله سيكتشف مدى التطور في الأسلوب والتصميم، ما يتواكب مع روح العصر واحتفاظه بالهوية العربية الخليجية في معظم تصاميمه.

وقد حرص بوشهري على المخرج والتناغم بين الألوان والأدوات والأقمشة ودمج أكثر من "ستايل" معاً. وتعتمد تصاميمه على الابتكار والحرفية ذات اللمسات الخاصة به شخصياً وهي ما تميزه عن غيره من المصممين البحرينيين وهذا ما ساعد على انتشارها على مستوى الخليج، تشعرك تصاميمه تارة بالتداخل والراحة من خلال ألوانها وطريقة تنفيذها ملبياً بذلك حاجات وأذواق جميع زبائنه.

وشرح صلاح طبيعة عمله قائلا: "يتضمن عملي في الديكور عمل ديكورات المسارح بكل تفصيلاتها الفنية الدقيقة، وتميزت أيضا في باقات الزهور الخاصة بالمناسبات السعيدة كالأفراح والمناسبات الرسمية، واعتمدت في تنسيق الزهور على إظهار التناغم في الألوان فأدركت أنه عندما تتناغم الألوان يظهر حسن جمالها، وعندما تمتزج مع بعضها تكرس وتوظف جمالها لنا حتى يتمتع ناظرها ويتذوق طعم الجمال والإبداع، ولهذه الألوان مصادر ومشتقات وقد يستوحي الفنان المبدع ألوانه من أي شيء جميل وهكذا يفعل خبراء التجميل، ونتخصص أيضا في إضافة اللمسات الفنية الأخيرة على المنازل والمحلات، وتنسيق الحدائق وعمل الشلالات وتنسيق الكعك والإضاءة".

ويؤكد بوشهري في عباراته الفنية التي تزينت بأروع تصاميم الحرف أن الفن الحقيقي عندما يولد في أعماق الإنسان يدفعه دائما للوصول إلى أقصى درجات الجمال في عالم الفن، ومن هذا المنطلق فهو عاشق لفنه مبدع فيه يتطور ليصل دائما إلى الكمال.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً