العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

«روتاري المنامة» و«العمل» يطلقان 1000 جهاز إنذار ضد الحريق بمساكن العمال

تقدم نادي روتاري المنامة لوزير العمل جميل حميدان بمشروع تركيب 1000 جهاز إنذار مبكر ضد الحريق في منازل العاصمة المنامة والتي من بينها مساكن العمال وذلك بالتعاون مع وزارة العمل، من خلال فريق مشترك لوضع آليات تنفيذ المشروع والمضي به في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك، خلال التقاء الوزير برئيس النادي روبرت إتش.جي.جي.تيمرس امس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013)، في مكتبه بالوزارة.

وأثنى وزير العمل على مبادرة نادي روتاري المنامة النوعية بتخصيص اجهزة الإنذار، والتي تنسجم مع رؤية الوزارة في تفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف منظمات المجتمع المدني، لافتاً إلى أن مثل هذه المبادرة العملية تنم عن حس وطني مسئول في تلمس الاحتياجات الفعلية للمجتمع وتسهم في تعزيز إجراءات الحماية المطلوبة للافراد والمنشآت والمساكن، كما أن الوزارة تشجع على إطلاق مزيد من المبادرات المشتركة في مختلف المجالات.

وأكد الوزير استعداد وزارة العمل لتقديم جميع امكاناتها لدعم المشاريع الهادفة إلى الارتقاء بالمجتمع وسلامة بيئة العمل في المنشآت، منوهاً بالتعاون مع نادي روتاري المنامة لما فيه خير الصالح العام.

من جهته أشاد رئيس النادي بسياسة الأبواب المفتوحة التي ينتهجها وزير العمل وجهوده في توفير بيئة العمل المناسبة في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وعمله الدؤوب في ضمان سلامة العمال في مواقع عملهم وسكنهم.


حميدان: وزارة العمل تطلق مبادرات لدعم معاهد التدريب الخاصة

أكد وزير العمل جميل حميدان استمرار دعم الدولة لمؤسسات التدريب الخاصة وتقديم التسهيلات لأصحاب معاهد ومراكز التدريب المهني والمستثمرين في قطاع التدريب الفني والتقني المتخصص وذلك في إطار التعاون والجهود الوطنية المشتركة للارتقاء بالتدريب المهني وتعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي في تقديم خدمات نوعية في مجالات وقطاعات التدريب المهني.

جاء ذلك خلال لقاء حميدان أمس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013) مع وفد جمعية أصحاب معاهد التدريب الخاصة برئاسة لولوة المطلق وبحضور عدد من مسئولي قطاع التدريب في وزارة العمل ضمن الفريق المشترك مع الجمعية في إطار الشراكة القائمة لمساندة أصحاب معاهد التدريب الخاصة.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً