العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

الساعاتي يصدر تعيينات جديدة لرؤساء الأقسام بـ «السلمانية»

أمين الساعاتي
أمين الساعاتي

أصدر الوكيل المساعد لشئون المستشفيات بوزارة الصحة أمين الساعاتي قرارات إدارية جديدة بتعيينات رؤساء أقسام ودوائر بمجمع السلمانية الطبي، ونصت القرارات التي شملت 23 قسما ودائرة على تعيين رؤساء أقسام جدد ببعض الأقسام، وإعادة تعيين الرؤساء الحاليين في الأقسام والدوائر المتبقية، على أن يتم تنفيذ هذه القرارات منذ تاريخ إصدارها والعمل بها لمدة عامين ابتداء من الأول من فبراير/ شباط 2013.

وقال بيان صدر عن وزارة الصحة أمس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013): «إن هذه القرارات جاءت بعد الاطلاع على المراسيم بإعادة تنظيم وزارة الصحة وتعديلاتها وعلى قانون الخدمة المدنية، واستنادا على قرار سمو رئيس مجلس الوزراء بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية وعلى قرار وزير الصحة رقم (12) لسنة 2012 بشأن التفويض في بعض الاختصاصات وعلى قرار الوكيل المساعد لشئون المستشفيات رقم (25) لسنة 2008، وتم إصدار هذه القرارات بعد أن تم اختيار المرشحين لشغل هذه المناصب الإدارية بمجمع السلمانية وثقة الإدارة العليا بتوليهم جميع المهمات المسندة لهم والعمل على تطوير العمل بمجمع السلمانية الطبي الذي يعد المستشفى الحكومي والأول بمملكة البحرين ويقدم خدمات صحية وعلاجية ووقائية لجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض».

وهنأ الساعاتي الرؤساء الجدد بمناسبة صدور قرارات التعيينات لتولي المهمات الجديدة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، معربا عن أمله بتطوير القطاع الصحي في السلمانية ومساهمتهم بتقديم الأفضل للمرضى والمترددين على هذا الصرح الكبير خلال فترة تعيينهم التي ستستمر عامين.

وجاء في المادة الأولى من هذه القرارات أنه يتم إعادة تعيين محمد أمين العوضي رئيساً للخدمات الطبية بمجمع السلمانية الطبي، وأن يعين عبدالله عبدالحميد المالكي نائباً لرئيس الخدمات الطبية، ورجاء سيدحسن اليوسف نائباً لرئيس الخدمات الطبية للأقسام التشخيصية، وجميلة أحمد الدوسري نائباً لرئيس الخدمات الطبية للتعليم الطبي المستمر، وعبدالصاحب أحمد عبدالله رئيساً لدائرة أمراض العيون، ومحمد مصطفى الفلكي رئيساً لدائرة التخدير، وأمل أحمد نور الرئيس رئيساً لدائرة الجراحة العامة، وفريد فؤاد خليفة رئيساً لدائرة الأورام وأمراض الدم، وسوزان عباس محمد رئيساً لدائرة الأشعة، وهدى محمد جمشير رئيساً لدائرة المختبر، وخديجة فروخ جمال حسن رئيساً لدائرة الحوادث والطوارئ، وأيمن خليل إبراهيم رئيساً لدائرة العلوم العصبية.

كذلك تضمنت القرارات أن يعاد تعيين كل من عادل عبدالله بوجيري رئيساً لدائرة الأطفال بمجمع السلمانية الطبي، وبدرية عبدالرسول التوراني رئيساً لدائرة العظام بمجمع السلمانية الطبي، ونعيمة أحمد عبدالكريم رئيساً لدائرة أمراض النساء والولادة بمجمع السلمانية الطبي، وتعيين محمود السندي رئيساً لدائرة الأنف والأذن والحنجرة بمجمع السلمانية الطبي وكذلك يكلف بالإضافة إلى عمله القيام بمهمات عمل رئيس دائرة الأسنان وجراحة الفكين بمجمع السلمانية الطبي.

إلى ذلك يعاد تعيين جميلة محمد السلمان رئيساً لدائرة الأمراض الباطنية بمجمع السلمانية الطبي، وتعيين سمية محمد الغريب رئيساً لدائرة أمراض وزرع الكلى بمجمع السلمانية الطبي، وتعيين عادل راشد العوفي، رئيساً لمستشفى الطب النفسي، ونصت المادة الثانية من هذه القرارات على أن يرجع جميع رؤساء هذه الأقسام الطبية في عملهم إلى رئيس الخدمات الطبية بمجمع السلمانية الطبي.

إضافة إلى ذلك تمت إعادة تعيين أشواق حساني رئيساً لدائرة العلاج الطبيعي بمجمع السلمانية الطبي وترجع رئيسة دائرة العلاج الطبيعي في عملها إلى رئيس الخدمات الإدارية بمجمع السلمانية الطبي، وتعيين صفاء جاسم حسن رئيساً لقسم التعقيم المركزي بمجمع السلمانية الطبي وترجع رئيسة قسم التعقيم المركزي في عملها إلى رئيس الخدمات الإدارية بمجمع السلمانية الطبي.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 5:27 م

      No Change

      This govermenet continues its damaging policy

    • زائر 7 | 1:33 م

      ما شاء الله ما في طائفية

      16 من الطائفة درجة اولى في مقابل 5 من الطائفة درجة اخيره وعموما هذا ينطبق على كل وزارة الصحة

    • زائر 8 زائر 7 | 2:06 م

      فصل و أحنا نلبس

      ويش دراك . هل من الأسم أو المعرفة . يرجى التفصيل . شبعنا طائفية و طلعت من مناخيرنا . كنا ويش حليلاتنا بدون طائفية . لكن عين ما صلت على النبي . تدرون الطائفية خربت بيوت الزواج المشترك بين الشيعة و السنة .

    • زائر 6 | 2:11 ص

      بأسكم ضائفيه

      هذا مستشفي من المفترض أن يخدم جميع المواطنين ماليه داعي يكون المسؤول أكون محسوب علي أي جهة اعتمدوا علي الشهاده والكفائه واتركوا عنكم العنصرية أرواح الناس أمانه ومحاسبين عليها يوم القيامة علما بان المواطنين فقدة الأمل بعلاج السلمانيه والله يستر علي اله جاي

    • زائر 3 | 12:10 ص

      ابن الجمرى

      كلهم مواطنيين ماشاللة وحملة شهادات وكفو للاسف المسؤلين الاصلين فى خبر كان اخجلوا المستشفى من كثر المصايب الناس قامت ماتروح لة اتقوا اللة فى انفسكم ورجعو االحق لاصاحب الحق وخلوا عنكم المحسوبية ولة راح تروحون فى خبر كان

    • زائر 5 زائر 3 | 1:40 ص

      الناس ما قامت تروح!!

      عيارتكم قبل مدة تطالب جريدتكم بزيادة مواقف السيارات وما عندكم الا تتشكون ما في اسرة وتقولون ما احد يروح!!! شلووووون

    • زائر 1 | 9:39 م

      قسم الأسنان !!!!

      لماذا قسم الأسنان بدون رئيس قسم ؟؟؟
      مع العلم بوجود إستشاري واحد وهو الدكتور عارف رجب بالقسم فلماذا لم يعين كرئيس ؟ لماذا محمود السندي من قسم الانف والاذن يصبح رئيس الاسنان ؟؟؟

اقرأ ايضاً