العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

«التربية»: التصديق على شهادات طلبة «دلمون» بمجرّد توفير الجامعة كشوف الدرجات

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة التربية والتعليم: «إن الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي طلبت من جامعة دلمون توفير كشوف درجات الطلبة الخريجين حتى يتسنّى مطابقتها مع الشهادات، وهو إجراء روتيني بسيط وعادي وليس فيه أي تعجيز، حيث يفترض أن توافي هذه الجامعة الأمانة العامة بالكشوف وينتهي الأمر بشكل آلي».

وأضافت في تعقيبها على ما نشرته صحيفة «الوسط» في عددها المؤرّخ في (27 يناير/كانون الثاني 2013)، تحت عنوان «قرارات التعليم العالي تجبر طلبة دلمون على إعادة 7 مقرّرات»، أنه «لا توجد أية مشكلة بالنسبة للأمانة العامة للمجلس في تصديقها على شهادات خريجي جامعة دلمون إذا ما استوفت كافّة الشروط، وأنّ عملية التصديق في هذه الحالة تتم خلال بضعة أيام».

وأشار بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام إلى أن كشوفات الطلبة من المفترض أن تكون بحوزة هذه الجامعة أو أية جامعة أخرى تحت الطلب في أي وقت، سواء طلبت من قبل الأمانة العامة، أو من قبل الطلبة أنفسهم عند الرغبة في مواصلة دراساتهم العليا.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:46 ص

      الجامعة ما سلمت كل الكشوفات

      التعليم العالي يطالب بكشوفات تخصص ال44مقرر
      والجامعة ما سلمت ل27مقرر وشتان بين الرقمين
      تعبانه يا دلمون لازم تكونين جادة بالتطوير

    • زائر 3 | 5:06 ص

      طنبورها

      وليش يا تعليم يا عالي ما تقولون اي نوع من الكشوفات الي تبونها؟ وعلى كلامكم مو تعجيزيه..يا ناس التعليم العالي طالب كشوف الدرجات الأصلية يعني يبون دفتر الدرجات مال الدكاترة الأصلي.. هل من المعقول انا تقوم الجامعة بالاحتفاظ بملفات درجات أصلية لكل ماده وكل طالب؟ في عصر التكنولوجيا يتم بعد كل فصل ادخال الدرجات في النظام الألي.. وعلى فكرة كل طالب درس 44 مادة يعني التربية تبي 44 كشف لكل طالب.. عندنا حوالي 400 طالب يعني 44*400=17600 كشف أصلي ؟؟؟!!! ابدا مو تعجيزي خخخخ

    • زائر 2 | 11:47 م

      اي بصعة ايام

      صار لي 8 اشهر من تخرجت من جامعة خاصة غير ..وللحين مااستلمت شهادة .. والسبب من التعليم العالي ... الجامعة سلمت كل الكشوفات ..

    • زائر 1 | 10:48 م

      لعبة

      التعليم العالي يقول والجامعة تقول ، والطالب ما دري شيقول دوامه يا دلمون والتعليم العالي

اقرأ ايضاً