العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

الملك يمنح السفير السعودي وسام البحرين

جلالة الملك أثناء تكريمه السفير السعودي
جلالة الملك أثناء تكريمه السفير السعودي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير يوم امس الاثنين (28 يناير/ كانون الثاني 2013)، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك وذلك بمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي في المملكة. وتقديرا من جلالة الملك لجهود السفير المارك في تطوير وتنمية علاقات البلدين الشقيقين، فقد منحه جلالته وسام البحرين.

وخلال اللقاء أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي بذلها السفير والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات الاخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، مشيداً جلالته بعمق ومتانة العلاقات البحرينية السعودية التي تشهد على الدوام المزيد من من التطور والنماء في العديد من المجالات، مؤكداً جلالته حرصه الدائم على ترسيخ هذه العلاقات ودعمها والارتقاء بها تحقيقا لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

وكلّف جلالة العاهل السفير السعودي نقل تحياته الطيبة إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وخالص تمنياته لهما موفور الصحة والسعادة وإلى الشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

كما هنأ جلالته السفير على الثقة الملكية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين بتعيينه عضوا في مجلس الشورى السعودي، متمنيا له كل التوفيق والسداد خدمة للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً