العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ

الملك يستقبل السفير السعودي بمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي ويمنحه وسام البحرين تقديراً لجهوده

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الإثنين (28 يناير / كانون الثاني 2013) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك وذلك بمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي في ممكلة البحرين.

وخلال اللقاء أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي بذلها السفير والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات الاخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية ، مشيداً جلالته بعمق ومتانة العلاقات البحرينية السعودية التي تشهد على الدوام المزيد من من التطور والنماء في العديد من المجالات ، مؤكداً جلالته حرصه الدائم على ترسيخ هذه العلاقات ودعمها والارتقاء بها تحقيقا لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين .

وكلّف العاهل السفير السعودي بنقل تحياته الطيبة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وأخيه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وخالص تمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة وإلى الشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

كما هنأ جلالته السفير على الثقة الملكية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين بتعيينه عضوا في مجلس الشورى السعودي ، متمنيا له كل التوفيق والسداد خدمة للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق.

وتقديرا من جلالة الملك المفدى لجهود السفير عبد المحسن بن فهد المارك في تطوير وتنمية علاقات البلدين الشقيقين ، فقد منحه جلالته وسام البحرين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً