العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ

المقلة: 23 فبراير آخر موعد لتسلم طلبات عوازل الأمطار

أفاد نائب رئيس مجلس المحرق البلدي علي يعقوب المقلة منسق مشروع الخدمة الاجتماعية أن آخر موعد لتسلم طلبات عوازل الأمطار في المجلس البلدي هو يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2013.

وقال أن الوزارة أوعزت إلى المختصين رفع جميع الطلبات بشكل عاجل حيث أن آخر موعد لاستلامها سيكون في نهاية فبراير القادم، وعليه ينبغي على المتقدمين لهذا المشروع من أصحاب الطلبات القديمة والجديدة مراجعة الطلبات التي تقدموا بها بصفة مستعجلة.

وأهاب المقلة بالمواطنين الكرام بضرورة الحضور إلى المجلس سواءً لتقديم الطلبات أو لمراجعة الطلبات المقدمة سابقاً وذلك للتأكد من صحة المستندات من أجل رفع الطلبات المطابقة لمعايير الوزارة. وأكد أن المجلس يحث المواطنين على متابعة هذا الموضوع في أقرب فرصة ممكنة وذلك حرصاً على استفادة أكبر شريحة من المواطنين من هذه الخدمة.

كما تقدم المقلة بالشكر إلى الباحثتين الاجتماعيتين في المجلس قماشة محمد ولمياء الهجن على جهودهن في مشروع الخدمة الاجتماعية ومتابعة طلبات المواطنين وإدخالها في النظام إضافة إلى متابعتهن المستمرة مع الجهاز التنفيذي ووزارة البلديات واستقبال المواطنين يومياً وإجراء البحوث الاجتماعية في منازل المواطنين بشكل شبه يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:39 ص

      شيل عليه والله لو افطس من الماي ما يتكم !!

      لازم بعد واسطة وجواز دبلماسي وانتمي لجمعية يعني بكل اختصار مثل موضوع البيوت الآيله للسقوط

    • زائر 1 | 8:15 ص

      الف شكر

      يعني الحين المعايير الموضوعه للعازل لازم اكون البيت في ضربة صارخ او صاير مشخال السقف حق الموافقه للعازل

اقرأ ايضاً