العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء ينوه بعمق العلاقات الأخوية بين البحرين والسعودية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البحرين بالمملكة العربية السعودية، لافتاً إلى اعتزاز البحرين بالتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية السعودية.

جاء ذلك خلال استقباله بديوان سموه صباح أمس (الأحد) سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين.

وأعرب سموه عن الارتياح لمسار التعاون الإيجابي الذي تدعمه العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تفتح المجال نحو آفاق أرحب لتدشين المزيد من مجالات التعاون الثنائي.

وأشاد بالنهضة التنموية التي حققتها المملكة العربية السعودية بقيادة عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مختلف الميادين.

وأكد أن العلاقات البحرينية السعودية تجسد حالة مميزة من العلاقات الأخوية والطيبة التي ترتكز على أساس متين من روابط المحبة وأواصر القربى ووحدة المصير، مشيداً بالدور القيادي الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في المنطقة ودعمها لمبادئ الحقوق العربية والإسلامية في كل مكان.

وأعرب عن اعتزاز وتقدير البحرين قيادة وشعباً بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة للبحرين في كافة المواقف، بما يؤكد متانة ما يجمع بين البلدين من علاقات متميزة.

وأشاد بالجهود التي بذلها سفير المملكة العربية السعودية في تعزيز علاقات الإخاء والمحبة والتعاون بين البلدين، متمنياً سموه له مزيداً من النجاح والتوفيق في موقعه الجديد.

من جهته، أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين عن شكره وامتنانه لما حظي به من دعم ومساندة من لدن سموه والحكومة، مشيداً بما يوليه سموه من اهتمام وحرص على تطوير العلاقات بين البلدين، مؤكداً أن العلاقات بين البلدين تشهد تقدماً مطرداً بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن قيادتي البلدين.

العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً