العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ

جلالة الملك: البحرين ترحب بكل الاستثمارات

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الأحد (27 يناير/ كانون الثاني 2013) رئيس مجلس إدارة باينبريدج للاستثمارات اللورد ميرفين ديفيس والمالك لباينبريدج للاستثمارات، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الاستثمارات الخاصة في هونغ كونغ باسيفك سنتشري غروب PCG، ريتشارد لي تزار كاي، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة تأسيس المقر الإقليمي لباينبريدج للاستثمارات في البحرين.

ورحب جلالة الملك بالجميع، وهنأهم بافتتاح هذا المقر، مؤكداً أن مملكة البحرين ترحب بكل الاستثمارات لما تتمتع به من بيئة استثمارية وكوادر بشرية متميزة ولديها الخبرة في إدارة مختلف الأعمال.

وأضاف جلالته أن مملكة البحرين وبحكم موقعها الاستراتيجي وما تتميز به من خبرات وإمكانيات جعلها مركزاً للعديد من المؤسسات المالية والمصرفية والاستثمارية ، مشيراً جلالته إلى أن مملكة البحرين تسعى دائماً نحو تقوية الاقتصاد البحريني وتنويع مصادره وتحسين أدائه.

وأشاد جلالة الملك بما تتميز به باينبريدج للاستثمارات من خدمات في مجال الاستثمار والعقارات وحضورها على المستويين الإقليمي والدولي.

واستمع جلالته خلال اللقاء إلى شرح من المسئولين في هذه المؤسسة الاستثمارية العالمية عن الخدمات والفرص الاستثمارية وتطوير المنتجات وقطاع العقارات، معربين عن شكرهم وتقديرهم لمملكة البحرين لدعمها لكل المؤسسات المالية والاستثمارية العاملة في البلاد.

العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً